أرقى صيحات الماكياج مع النجمة الناعمة كيرا نايتلي

هي حتماً اكثر النجمات اللواتي يتحلين بملامح وجه أنثويّة ناعمة وأنيقة، ولأنّها خير مدركة لجمال هذه الملامح، تدرك تماماً كيفية إختيار صيحات الماكياج التي تختارها لنفسها في المناسبات المختلفة، لتتحوّل إلى نجمة متألقّة بشكل دائم على السجادة الحمراء. من كيرا نايتلي إنتقت لك ياسمينة أربعة عناوين ماكياج مميّزة، لتستوحي منها صيحات أنيقة في إطلالتك هذا الصيف.

ias

1- السموكي على العيون: كيرا من اللواتي يعرفن التأثير القوي لماكياج السموكي، وتدرك أنّ الستايل الدخاني يليق بشكل عينيها، لذا تختاره بكثرة في ماكياج عينيها، مستعملة الظلال الرمادية بدلاً من السوداء، لأنّها لا تعطي الطابع الدراماتيكي مثل الأسود الحالك. وبهذا يمكنك أن تستوحي منها أنّ السموكي هو دوماً صيحة مضمونة النتائج، وإختيارٌ ناجح في غطلالات النجمات.

أجمل 10 إطلالات لكيرا نايتلي على السجادة الحمراء


2- الآيلاينر الممدود: إستعمال كيرا لهذه الصيحة هي دليلٌ على أمرين، الأوّل أنّها جريئة إلى حد عدم الخوف من مد لالآيلاينر فوق عينيها، والثاني أنّها مدركة للتميّز الكبير الذي يمنحه لصاحبته، كما كان يفعل مع أيقونات الجمال ونجمات الزمن الغابر. وهي بذلك تشجّعك على رسم الآيلاينر الممدود فوق الجفون، نظراً للجمال الإضافي الذي منحها إيّاه.

3- أحمر الشفاه الأحمر: غالباً ما نستوحي من شفاهها الحمراء عناوين وخطوط إطلالة لعيد الحب، فهي من العاشقات للون الأحمر على الشفاه، وتشعر بأنّه يفيض بالأنوثة، ولا داع مطلقا برأيها أن يظل حكراً على المرأة الجريئة، فهي رغم نعومتها من اللواتي يفضّلنه ويعتبرنه الأجمل والأكثر جاذبيّة.

إطلالتك في عيد الحب بتوقيع جنيفر لوبيز وكيرا نايتلي

4- الوجنتين الزهريتين: يعرف عنها بشكل دائم إعتماد اللون الزهري على الوجنتين دون غيره، فلا عجب أن نأخذ منها هذه الصيحة، ونختارها لتكون متميّزة نظراً للقدر العالي من الأنوثة الذي يمكن منحه للتي تختاره لوناً لأحمر خدودها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية