أروع الوجهات الفندقية تنتظرك لإجازة العيد

أروع الوجهات الفندقية تنتظرك لإجازة العيد

نطلعك من ياسمينة على أروع الوجهات الفندقية في الامارات والمالديف التي تنتظرك لإجازة العيد بعد أشهر من الملل والضجر، فكما اشتقت أنت للترويح عن نفسك هذه الأماكن اشتاقت لك أيضًا. في البداية، اكتشفي لماذا تعتبر الستايكايشن خيارك الأمثل لإجازة العيد

ias

ولأنّ العام الذي مضى أكّد لنا أن امضاء الاجازات في الفنادق قد يغنينا عن اجازات طويلة من السفر لأن هذه الوجهات تؤمن لنا باقة متكاملة من النشاطات الرائعة.

بلازو فيرساتشي الوجهة الأروع في دبي اقامتك لإجازة العيد

فندق بلازو ڤيرساتشي دبي

احتفلي بعيد الفطر المبارك مع عطلة عنوانها الهدوء والاستجمام في الوجهة الأروع في دبي. تحلو الإقامة في غرفة أو جناح فاخر من تصميم ڤيرساتشي، وتكتمل مع قضاء لحظات الاستجمام في السبا لاستعادة النشاط، ودغدغة براعم الذوق مع أشهى المأكولات طوال فترة الإقامة. القي نظرة بنفسك على سبا بلازو فيرساتشي الرائع

ريكسوس باب البحر اقامة تعيدك الى صخب الحياة!

ريكسوس باب البحر اقامة تعيدك الى صخب الحياة!

على بعد ساعة واحدة من دبي، يوفر فندق ريكسوس باب البحر، في رأس الخيمة مجموعة من التجارب الترفيهية الملائمة لجميع أفراد العائلة، بما فيها الرياضات المائية المفعمة بأجواء المغامرة وأنشطة اليوغا على الشاطئ وصالات البلياردو الداخلية وغيرها الكثير. ويضم الفندق نادي ريكسي كيدز للأطفال وتينز كلوب لعشاق الألعاب اللذين يقدمان تجربة حافلة بالمرح عبر مجموعة من الأنشطة وساحات الألعاب وورش العمل الترفيهية. ويمكنك خلال فترة إقامتك التوجه إلى أفيتان سبا الفاخر، لقضاء لحظات مفعمة بالاسترخاء واستعادة حيويتك، يليها الاستمتاع بأمسية مميزة والتلذذ بمجموعة مختارة من الأطباق الشهية في أحد مطاعم الفندق، قبل أن تكملي التجربة الفريدة مع أروع العروض الموسيقية.

جزيرة ميلايدو في المالديف منزلك الثاني في عيد الفطر

جزيرة ميلايدو في المالديف منزلك الثاني في عيد الفطر

في جزيرة ميلايدو الاستوائية التي تجسّد الجمال الطبيعي لجزر المالديف وتقع في محمية المحيط الحيوي التابعة لليونسكو في باأتول، وهو الموقع المثالي لتجربة جزر المالديف الأصيلة ننصحك بامضاء اجازة العيد، اذ يتضمّن المنتجع فلل فسيحة ورفاهية نقيّة تنتظر الضيوف.

ولمناسبة العيد، يقدّم منتجع ميلايدو عرضاً خاصاً للضيوف القادمين من الشرق الأوسط وذلك باستخدام رمز الحجز EID2021، حيث ستستمتعين بأفضل ما في ميلايدو ، مع خدمة النقل بالطائرة المائية والإقامة Half Board التي تتضمّن وجبة الفطور ووجبة رئيسية مشمولتين في هذا العرض الخاص الساري من عيد الفطر وحتى عيد الأضحى المباركين.

وفي حال حجزت لإجازة هذا العيد ستحصلين على مجموعة من ميزات مرافق الراحة عند الوصول، منها إمكانية الانضمام إلى جلسات اليوغا الجماعية الصباحية في منتجع سيرينيتي سبا Serenity Spa. بالإضافة إلى حصولهم على خصم بنسبة 20٪ على علاجات السبا التي يتم حجزها مسبقاً قبل الإقامة، ويشتمل السعر على استخدام معدّات الرياضات المائية غير الآلية طوال فترة الإقامة. كما يمكن استعارة معدّات الغطس من مركز أوشن ستوريز المائي Ocean Stories Aquatic Centre، وبعدها يمكنك الخروج لاستكشاف الشعاب المرجانية والعالم المذهل تحت الماء في محيط الجزيرة. بالإضافة إلى فرصة للانضمام إلى مجموعة رحلة الدلافين Dolphin Cruise التي يتضمّنها العرض.

"شيڤال بلان رانديلي" في المالديف ينتظرك

أربع ساعات فقط بالطائرة تفصل الإمارات عن جزر المالديف، تلك الوجهة المثالية بمياهها الفيروزية للابتعاد عن جلبة الحياة اليومية وضوضائها. يستكنّ منتجع "شيڤال بلان رانديلي" في قلب المحيط الهندي، حيث يُشكّل ملاذًا ساكنًا يلتقي فيه الهدوء مع حسّ ضيافة لا يُعلى عليه وفخامة مطلقة. لا يُشبه "شيڤال بلان رانديلي" أي منتجع آخر، ويعِد ضيوفه بعطلة عائلية من العمر هذا العيد. أتقن المنتجع "فنّ الاستقبال" ليقضي جميع أفراد العائلة أحلى الأوقات، بدءًا من الخدمات الراقية للصغار وصولًا إلى التجارب والمغامرات العائلية. على فكرة لا بد أن تزوري هذه الأماكن أثناء السياحة في المالديف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية