أروع قطع الديكور الصيفية لمنزلك من أفخم المتاجر

إن كنت تبحثين عن توقيع منزلك بأسلوب صيفي فريد لهذا الموسم، اكتشفي معنا الخيارات التي جمعناها لك من أروع متاجر الديكور والمتراوحة بين القطع بالنفحة الكلاسيكية، العصرية أو المرحة!

ias

نصائح ديكور كي يدخل الربيع الى منزلك

-برغندي ديزاينز: تقدّم متاجر برغندي ديزاينز مجموعة من أكثر المفروشات والأثاث والإنارة أناقة وملكية، عناصر تتمتّع بصفة التعتيق الكلاسيكي وأخرى بأسلوب عصري حديث، ما يجعل إندماجها متناغماً مع أي ديكور داخلي سواء بمظهر دافئ أو هادئ، فتذكرنا هذه القطع بأشعة الصيف الدافئة من جهة وفي نفس الوقت قطع أخرى تأخذنا لأجواء باردة منتعشة، كما أنها توحي بالموضة المقبلة للموسم الجديد. وتناسب هذه التصاميم والمفروشات المتنوعة سواء أسلوب الحياة الحديث أو فلل الصحراء الجميلة أو شاليهات البحيرات الفريدة، وشقق المدينة المتألقة وشقق السطح التي تعانق السماء.
كما تلتزم "برغندي ديزاينز" بتحقيق التكامل الفني المتقن من خلال تقديم أسلوب حياة مريح وجميل كي تعيش بوئام وتناغم مع الهندسة المعمارية والديكورات الداخلية وبيئتك المحيطة.

أفكار مبتكرة لاستخدام السلالم في الديكور

-فيوري روسو: تقدّم " فيوري روسو"، العلامة الرائدة لمنتجات أثاث الهواء الطلق ، مجموعتها الجديدة المعاصرة ‘My Your’ التي تمثل بتصاميمها الفريدة خطاً جديداً متطوراً لأثاث جلسات الهواء الطلق في دولة الإمارات العربية المتحدة. هذه المجموعة المذهلة متوفرة بتشكيلة متنوعة من التصاميم الأنيقة ، والألوان والأحجام التي ستضيف سحراً خاصاً إلى أي ديكور .

تم صنع المجموعة بإستخدام مادة متقدّمة من البولي اثيلين تدعى "Poleasy"، كما تتميز كل قطع المجموعة بأنها خالية من الأسطح المسامية الدقيقة التي تتجمّع ضمنها تدريجياً مع مرور الوقت، الغبار وغيرها من الأوساخ الصغيرة إضافة إلى تشقّقها ما يقلّل من جمالية هذه القطع على مدى فترة من الاستخدام. وبفضل هذه الخاصية فإن المجموعة الجديدة يمكن أن تتعرّض لأشعة الشمس القاسية في الإمارات العربية المتحدة لسنوات عديدة من دون قلق من تشققها مع إمكان غسلها من دون أن تبهت ألوانها لتبقى مشرقة كما لو أنها جديدة .

– اتش اند ام هوم: لداخل منزلك أو لمساحاته الخارجية، تقدّم لك متاجر اتش اند ام هوم مجموعة نابضة بالحياة ترسي الفرادة والتميّز. في منزلك إن كان بقطعها الأساسية أو بتركيزها وعشقها الواضح للتفاصيل. وأهمّ ما تتميّز به منتجات اتش آند هوم على رغم حداثتها،  ما استطاعت أن تؤكّده لجهة جمعها الواضح بين شكل قطع الأثاث ووظيفتها العملية. من قطع الزينة والأكسسوارات المزركشة والملوّنة وعباراتها المرحة والمضحكة الى مجموعات قطع الأثاث، اتش اند ام خيار لا يمكنك التغاضي عنه. 

أفكار لتزيين منزلك بنقشات الفواكه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية