أروى تسخر من وفاء الكيلاني بسبب الملابس الداخلية

انتقاد أروى لوفاء الكيلاني

انتقاد أروى لوفاء الكيلاني

انطلقت الحلقة الأولى من برنامج "خليها علينا" مع الفنانة اليمنية أروى على شاشة الـ MBC بعد مفاوضات عدّة بين زوجها المنتج عبد الفتاح المصري وإدارة القناة وبعد أن كان من المفترض أن ينطلق منذ حوالى شهر تحت عنوان "بص شوف".

ias

وفي خلال الحلقة استعرضت أروى مشهد من برنامج الحكم للإعلامية وفاء الكيلاني في الحلقة التي استضافت بها الفنان المصري هاني رمزي حين حدّثته عن إعلان الملابس الدّاخلية الذي صوّره، وأثارت منه أروى موضوع سخرية انتقدها عليه جمهور وفاء الكيلاني.

ففي تفاصيل حلقة وفاء الكيلاني مع هاني رمزي، تطرّقت الإعلامية المصرية إلى موضوع الإعلان الذي صوّره هاني والهجوم الذي تلقّاه نتيجة تصويره لهذا الإعلان. فقام هاني بطريقته المعتادة في المزاح بإهدائها "بوكسر" لتردّ عليه وفاء أيضاً بمزاح وتطلب من أحد المساعدين أخذ البوكسر وتسأله "ده مقاس كم؟".

تناولت أروى في سياق حلقتها الأولى هذا المشهد بسخرية وأشارت إلى أنّها تريد التفوّق على وفاء الكيلاني من خلال إهداء جمهور برنامجها "خليها علينا" ملابس داخلية عليها صورة هاني وتوقيعه، كما أنّها أهدت ضيف حلقتها الفنان اللبناني عاصي الحلاني البوكسر نفسه.

أثارت إنتقادات أروى بحق الإعلامية وفاء الكيلاني بلبلة على مواقع التواصل الإجتماعي وشنّ جمهور الكيلاني هجوماً على أروى بعد أن استفزّهم الموضوع بشدّة.

يذكر أن حلقة وفاء الكيلاني قد أثارت أيضاً موجة كبيرة من الإنتقادات بسبب تطرّقها إلى هذا الموضوع إلّا أنّها ردّت عليها قائلة إنّها لا ترى أي أزمة في الموضوع مشيرةً إلى أن الأمر كان مجرّد مزحة وأن البرنامج طاهر وسيبقى دائماً كذلك.

وأضافت وفاء أنّها لا تهدف إلى إثارة الجدل في حلقاتها ولا تحرج ضيوفها في أي من المواضيع وأشارت إلى أنّها في حال تطرّقت إلى مواضيع ساخنة لا تقصد منها إثارة بلبلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية