أزهار حفل زفافك بتوقيع Maison Des Fleurs

بدأت "ميزون دي فلور"عملها كشركة متخصصة في جميع تصميمات الزهور الفاخرة في دبي، وعرفت بأسلوبها المعاصر نظرًا لاستنادها إلى التصميمات الفرنسية التي تجمع ما بين الألوان البراقة والزهور الموسمية. طُرِحَت فكرة "ميزون دي فلور" – الكائن في شارع شاطئ الجميرا- الفريدة والمبتكرة على يد "بريا جيلي" التي رغبت في نشر تصميمات الزهور الأوروبية الرائعة في الإمارات لتلبية احتياجات مخططي حفلات زفاف الطبقات الراقية ومنظمي الفعاليات الفاخرة.

ias

 

          4 معايير لاختيار منسق أزهار الزفاف

 

من جانب آخر، يعمل متخصص الزهور الفرنسي " فابريس" في Maison Des Fleurs مع موفري الزهور المعروفين فقط للحصول على الزهور؛ ويصنع كل تصميم حسب رغبات العميل بالضبط لضمان توفير خدمة يرضى عنها العميل ويحبها. كما تتضمن الخدمات المقدمة في الإمارات توصيل الزهور الفاخرة في صناديق أنيقة مصممة حسب الطلب، وتصميم الزهور لحفلات الزفاف والحفلات الخاصة الفاخرة، وتوفير تصميمات الزهور الأسبوعية للمكاتب والفنادق والأماكن السكنية والقصور.

 

       إختبار: أي لون أزهار زفاف يعبّر عنك؟

وتعد مهارة صنع تصميمات الزهور وفخامتها عنصرين لا غنى عنهما في "ميزون دي فلور" وهما يتمثلان في الفريق المحترف الذي يتمتع بإمكانيات إبداعية لا حصر لها في تصميم الزهور.

 

نصائح من ياسمينة لإتقان تعاملك مع أزهار الزفاف:

 

من المهم جداً أن تضعي لائحة بالزهور التي تحتاجينها في يوم زفافك، وتحديداً باقة الزفاف والزهور التي ستزيّن قاعة الحفل، وحتّى التي ستعتلي بدلة عريسك. وتنسّقي مع المسؤولين عن الديكور  تناسب شكل الباقات مع حجم الطاولات،  حتّى لا تظهر كبيرة في وسطها، وبعد الحجم يأتي اللون الذي يجب أن يكون مميّزاً، وأحد الألوان التي تحبينها، حتّى يعكس هويّة خاصة لزفافك، وضعي في الحسبان موسم الزهور، فلا تطلبي زهور الشتاء لتزيّن زفافك في الصيف، والعكس صحيح.

 

من الضروري أيضاً  أن تنتبهي أن تتخطى صلاحية الزهور التي تودين اختيارها اليوم الواحد، حتّى لا تظهر ذابلة في نهاية النهار، ولا تركّزي فقط على شكل الزهرة بل على رائحتها، فالشذى الطيّب سيزيد زفافك جمالاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية