أزياء Saint Laurent تضفي لمسة مميّزة على إطلالتكِ!

إنّها دار Saint Laurent Paris الفرنسية العريقة التي تشتهر بأسلوب الـ Minimalism الذي لطالما نراه يسيطر على التصاميم التي تقدّمها لنا على مرّ المواسم إذ لا يمكن أن ننسى الدور الكبير الذي لعبته هذه الدار وتحديداً مع مؤسّسها، إيف سان لوران، في تغيير مفهوم الأزياء النسائية وحمل الموضة النسائية إلى مستوى آخر لا سيّما من خلال ابتكاره موضة الـ Tuxedo وإدخالها عالم الأزياء النسائية.

ias

 

               بالصور، إليك مجموعة حقائب سان لوران Cruise 2014!

 

واليوم، يكمل هادي سليمان هذه المهمّة إذ ما زال يقدّم في مجموعاته الخاصّة بسان لوران أجمل التصاميم المستوحاة من ستايل المرأة الرجل وأسلوب الـ Minimalism وآخر هذه المجموعات، مجموعة Psych Rock المليئة بالتصاميم الجلديّة والمزيّنة بالشراريب أي بموضة الـ Fringe، فما هي أبرز الأزياء والأكسسوارات التي لفتتنا في هذه المجموعة؟ وما هي أبرز الطرق لتنسيقها بطريقة مميّزة؟ إكتشفي في ما يلي!

 

1- الإطلالة الأولى: فستان بقصّة الـ A Line

اعتمدي موضة الفساتين القصيرة واختاريها بتنورة ذات قصّة الـ A Line ونسّقيها مع حذاء كلاسيكيّ مروّس من الأمام Classic Paris Skinny وحقيبة كتف صغيرة مزيّنة بالشراريب Tassel Satchel.

 

2- الإطلالة الثانية: توب بموضة الـ Fringe

اختاري توب بأكمام مزيّنة بالشراريب أي بموضة الـ Fringe ونسّقيها مع سروال مستوحى من ستيال القبائل أو التريبيل وارتديه مع حذاء الكاحل Cat Boot Chelsea وحقيبة Anita Tassled Flat Bag مزينة بالشراريب.


                    بالصور، إكتشفي مجموعة أزياء سان لوران لصيف 2015!

 

3- الإطلالة الثالثة: الشورت القصير

اختاري الشورت القصير ونسّقيه مع توب بأكمام طويلة مزخرفة وسترة مزخرفة أيضاً بأسلوب الباروك وارتدي هذه الإطلالة مع حذاء الكاحل Classic Janis وكلاتش Saint Laurent Pouch.

 

4- الإطلالة الرابعة: السترة الجلدية

نسّقي السترة الجلدية بأسلوب الدراجة النارية مع الجينز واختاري حذاء الكاحل بأسلوب رعاة البقر ولا تنسي الـ T Shirt المطبعة بالرسومات وحقيبة Sac De Jour بألوان تليق بألوان إطلالتك.


                      إكتشفي هنا أبرز وأشهر تصاميم إيف سان لوران!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية