أزياء أنثويّة للغاية من Roland Mouret لصيف 2019!

البلايزر الطويلة او معطف الترنش الكلاسيكي

من أسبوع الموضة اللندنيّ ننقل لكِ عرض أزياء Roland Mouret هذه العلامة التي تشتهر بتقديمها أجمل قصّات فساتين للمرأة، فساتين تبرز تضاريس جسمها وأنوثتها فما جديدها لصيف 2019؟

ias

إلى عام 1974 عدنا مع المصمّم وتحديداً إلى فيلمٍ بعنوان Emmanuelle من تلك السنة ليكون مصدر وحي لمجموعة أنثويّة للغاية عنوانها التصاميم الناعمة والأنيقة إنما الجذابة والأنثويّة.

فساتين الـ Slip on من Roland Mouret

هذا بشكلٍ عام أما بشكلٍ خاصّ وتفصيليّ، فلا بدّ من تسليط الضوء على جمال وتميّز القطع والتصاميم التي رأيناها، هذه التصاميم التي وإن أخذنا واستمتعنا بالنظر إلى كلّ لوحدها أدركنا مدى جمالها، الأمر الذي جعلنا نقول أنّ مجموعة Mouret هذه يمكن أن تكون الخيار الأمثل لتسوّق ملفت وناجح لموسم الصيف المقبل.

السروال بطول الكاحل او المقطع

البداية مع السترات وتحديداً موضة السترة الرسميّة أي البلايزر التي رأيناها طويلة وبقماش الساتان والسؤال هنا حول ما إذا كانت هذه السترة ستكون موضة مهيمنة الموسم المقبل؟ أيضاً، يبقى معطف الترنش الكلاسيكيّ موضة مستمرّة ومنسّقة فوق أيّ إطلالة كانت.

تنانير ملفتة من Roland Mouret

من المعاطف والسترات ننتقل لنسلّط الضوء على التنانير والفساتين التي أتت أنثويّة وجذابة إذ رأيناها حريريّة وبأسلوب ملابس اللانجري أو ملابس النوم فكان فستان الـ Slip On بارزاً كما التنانير المسندلة التي أتت أحياناً ممزوجة بقماش الـ Mesh الشبك وأحياناً أخرى بالقماش الميتاليكيّ.

إلى جانب ذلك، برز القماش المقطّع الذي يعكس موضة الـ Plaid وبدا أنيقاً في هذه المجموعة رغم أنّه في العادة يعكس أسلوباً حيويّاً و Vintage أكثر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية