أزياء تيا ديب تُلهم المراهقات بالصيحات الأكثر رواجاً

تيا ديب تلهم إطلالات المراهقات

تُلفتنا إطلالات تيا ديب، إبنة النجمة نوال الزغبي، كما تُلهم المراهقات بالصيحات المعتمدة اليوم في عالم الموضة. استطاعت تيا ديب، التي درست تصميم الأزياء، أن تطبع مسيرتها بالتميّز، إذ تعتمد الصيحات الفريدة التي تليق بها، وبالتالي تليق بكل فتاة تعشق الموضة وتتابع أجدد إصداراتها. وهذا ما خوّل أزياء تيا ديب لأن تكون إضافة مميزة لعصرية الراهقات.

ias

وفي ما يلي في هذه المقالة، أكشف لك النقاب عن بعض الإطلالات الملفتة جداً وقد اختارت تيا التألّق بها.

سروال الكارغو

تتميّز إطلالة تيا هذه باللون الأبيض الذي يعدّ من الأكثر رواجاً واعتماداً العام 2020، بالإضافة إلى صيحة الكارغو، أي السروال الواسع والمزموم عند الكاحل. وليكتمل اللوك، نسّقت له البوتس الأبيض القطع التي لا تتأخّر النجمات عن اعتمادها لتحقيق اللوك الناجح. ويمكنك تسوّق أجمل تصاميم سروال الكارغة لإطلالة عصرية أونلاين.

البانشو

مع هذه الإطلالة اليومية الحيوية، ترسم تيا خط لوكات المراهقات من دون تردد. إذ تليق بهنّ في العام 2020 صيحات الملابس الكبيرة الحجم والواسعة بحيث أنّها تعكس الستايل الحيوي والشبابي. وتميّز البانشو بالقبعة التي تُضفي الفرادة والجاذبية على اللوك.

أكمام الطبقات

كما أكمام الجرس والأكمام المنفوخة، كذلك أكمام الطبقات تطبع إطلالات العام 2020 بالأسلوب الرائج والأكثر اعتماداً. تساهم هذه الصيحة، التي اعتمدتها تيا بنجاح، في تعزيز أنوثة الفتاة ومنحها اللمسة الفريدة بحيث لا تعود تشبه أحد.

البلايزر بالمقاس الكبير

راجت أشكال البلايز كافّة في الآونة الأخيرة، وتعدّ تلك الكبيرة الحجم من الأكثر رواجاً، وقد اختارتها تيا مع الجينز لتعبّر عن اسلوب الشباب الحيوي. وقد لاق اللون الزهري بسمرة بشرتها فأتت الإطلالة مميّزة ومكتملة.

وتجدر الإشارة أخيراً، أنّ لوكات تيا التي نتابعها على انستقرام تمنح المرأة اليافعة سحر الأناقة والجاذبية، لكونها ذكية في اعتماد الصيحات التي تليق بها. وأنتِ هل تجيدين تنسيق ملابسك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية