حفل إطلاق مجموعة أزياء الربيع والصيف من ماريلا في دبي

انطلقت علامة ماريلا الإيطالية في الإمارات العربية المتحدة ولأول مرة لتقدم مجموعة مميّزة من التصاميم العصريّة والعملية في ذات الوقت، وبمناسبة هذا الانطلاق، أقامت العلامة التي تنتمي الى شركة Al Yasra Fashion حفل غداء مميّزاً في مطعم 3in1 في فندق فيدا داونتاون في دبي حيث استضافت فيه عدداً من محررات الأزياء ومدونات الموضة ليتعرفن على هذه العلامة المميزة بما تقدمه من أزياء راقية ذات طابع بسيط.

ias

حفل إفتتاح بوتيك Sauce on Sea في دبي

وبمناسبة هذا الحدث المميّز حضرت مديرة الاتصالات للعلامة، السيدة باولا سبريافيكو من إيطاليا خصيصاً لتكون جزءاً من هذا الحفل. وكان حضورها الشخصي أفضل طريقة للتعريف عن الإرث الإيطالي لعلامة ماريلا، ومشاركة الأخبار المشوِّقة حول افتتاح المتجر، والتعبير كذلك عن مدى سعادة مبتكري Marella لانطلاقهم في دبي.

أما بالنسبة لتصاميم المجموعة فهي عبارة عن ثلاث مجموعات، أولها Be Smart فهي ما بين العملية والفعالية، فمنها الفساتين القصيرة والبلوزات التيشيرت. والمجموعة الثانية هي ART. 3645 فموضوع هذه المجموعة ملائم لجميع مواسم السنة ومضادة للتجعد وسهلة الغسيل، منها السراويل متوسطة الطول المصنوعة من قماش الجاكارد، والتنانير الأسطوانية وسترة السفاري الجديدة، فتقدم هذه المجموعة تصاميماً عملية بالفعل، تتناسب مع مختلف المناسبات. أما موضوع الألوان فهو مستوحى من ألوان البحر وتتنوع ما بين درجات الأزرق المختلفة والأخضر الفاتح منها. لا تنتهي التصاميم هنا بل هنالك المجموعة الرياضية ومجموعة Style it Easy ، فتقدم علامة Marella تصاميماً عصريّة وبسيطة بنقشات جميلة تناسب الأذواق الرفيعة.

أزياء رائعة من توقيع Chloe لشتاء 2015

تمثّل علامة Marella نقلة نوعية مهمّة ضمن مجموعة دار الأزياء Max Mara الإيطالية المرموقة. وتُعَدّ تشكيلتها مزيجاً ساحراً بين الأسعار المعقولة والتصميم الممتاز والتركيز على جودة المنتج. وتستمد هذه العلامة التجارية إلهامها من نمط حياة المرأة المعاصرة: المفعمة بالشغف، والمليئة بالحيوية، وكثيرة المشاغل، ومرهفة الإحساس. فإنّ Marella هي بالفعل وجهة ممتازة لمحبّات الموضة اللواتي يعشن نمط حياة متغيّر يتطلّب إطلالات مناسبة للحياة اليومية، سواء لارتياد الجامعة أو أماكن العمل أو للتألّق في المناسبات الإجتماعية.

تتوفر هذه المجموعة في متجر العلامة الجديد الأول في المنطقة الذي افتتح أبوابه قبل بضعة أيام في Festival City في دبي حيث يترجم ديكوره معنى الأجواء الإيطاليّة المميّزة والمريحة.

أحفل إطلاق تصاميم Reemami في نادي الملاكمة في دبي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية