أزياء مميّزة من مجموعات Pre Fall 2014!

نتابع ملفّنا عن مجموعات Pre Fall 2014 وبعدما عرضنا عليكِ مجموعة Burberry وOscar de la renta وكارولينا هيريرا و Diane Von Furstenberg، إكتشفي معنا أزياء كلّ من Erdem ومايكل كورس وFendi!

ias

 

نبدأ بمجموعة Michael Kors التي ضمّت العديد من القصّات العصريّة والحيويّة ولكنّها حافظت على ستايل أزياء مايكل كورس حيث عوّدنا هذا المصمّم الأميركيّ أن يقدّم التصاميم المستوحاة من موضة المرأة الرجل إذ تأتي أزياء كورس عادة وكأنّها أزياء رجاليّة أو كأنّه استعارها من خزانة الرجل، فمن القصات التي نراها دائماً في مجموعات كورس، السراويل وفي هذه المجموعة، سيطرت السراويل الرسميّة التي تشبه سراويل البذلة الرجالية الرسمية كما السراويل المقطّعة بموضة الـ Plaid.

بالإضافة إلى ذلك، يبدو واضحاً استمرار موضة المعاطف الكبيرة أو الفضفاضة Oversized Coats، هذه الموضة التي ميّزت مجموعة Fendi Pre Fall 2014 أيضاً.

 

فبالانتقال إلى أزياء فندي، برزت أيضاً إلى جانب المعاطف الفضفاضة، موضة الـ Color Blocks حيث أتت معظم اللوكات بلونين كالرمادي والأحمر أو الرمادي مع الأحمر العنابي أي البوردو أو حتى الأسود أو الرمادي مع الأصفر.

ومن التصاميم المميّزة التي لفتت أنظارنا في مجموعة فندي، معاطف الفرو وجاكيتات الصوف والجلد كما المعاطف الطويلة أو الماكسي والسراويل بالخصر العالي والفساتين المتوسّطة الطول.

 

أما مجموعة Erdem Pre Fall 2014، فأتت مختلفة إذ عكست كلّ معاني الأنوثة والنعومة وركّزت على الفساتين الفخمة والطويلة المستوحاة من حقبة الستينيات حيث الفساتين الطويلة مع الجيوب، هذه الفساتين التي نتوقّع رؤيتها على السجادة الحمراء وقد استوحى مصمّم أزياء Erdem هذه التصاميم من أعمال الرسام John Currin وقد سيطر التطريز وقماش الميتاليك على هذه المجموعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية