أزيلي الثآليل من بشرتكِ مع هذه الخلطات‏!

علاج الثآليل طبيعياً | خلطات لإزالة الثالول من دون دواء

علاج الثآليل طبيعياً | خلطات لإزالة الثالول من دون دواء

هل تعانين من ظهور الثآليل المزعجة في بشرتكِ خصوصاً في منطقة الأصابع؟ بإمكانكِ الآن التخلّص منها نهائياً من دون اللجوء إلى الطبيب الجلدي أو الأدوية الكيميائيّة، بل من خلال بعض الوصفات الطبيعيّة اتي أثبتت التجربة فاعليتها في هذا المجال.

ias

 

للمزيد: 5 ماسكات طبيعية لكل مشاكل البشرة!

إكتشفي في هذا السياق الحلول الطبيعيّة الأمثل لإزالة الثالول وذلك من حواضر مطبخكِ!

 

الثوم: قومي بفرم حصوص الثوم إلى قطع صغيرة لفرك المنطقة المصابة بالثالول لمدّة 10 دقائق صباحاً وتركها من دون غسيل طوال اليوم ثمّ غسلها قبل النوم مباشرة. تستطيعين كذلك  هرس الثوم وتغميس قطنة في السائل المتشكلّ عنه لفرك المنطقة المصابة بها.

خل التفاح: إستعيني بقطعة من القطن الناعم لتغميسها في خل التفاح وتطبيقها على موقع الثآليل في المساء قبل النوم. اتركي عناصر الخلّ كي تتفاعل على البشرة طوال الليل وإغسلي الموضع المصاب بالماء البارد صباحاً. كرّري هذه العمليّة يومياً حتّى تختفي الثآليل بشكل تام.

 

البصل والملح: قومي بتقطيع شريحة من البصل ورشّ القليل من الملح عليها ثمّ فرك موضع الإصابة بالثالول بشكل دائري بها. اتركي الموضع المفروك من دون غسيل لمدّة ساعتين ثمّ اشطفيه جيداً بالماء البارد والصابون.

 

العسل: أثبت العسل فاعلية كبيرة في إزالة الثالول، لذلك، طبّقي القليل منه على الموضع المسستهدف وإتركيه لمدّة 25 دقيقة ثمّ إغسليه بالماء الدافئ. كرّري العمليّة يومياً حتّى تلحظي إختفاء الثالول.

 

للمزيد: إكتشفي الحلول الطبيعية لكافّة مشاكل البشرة على هذا الرابط!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية