أسئلة بسيطة في اللقاء الأول قد تكون امتحانا حقيقيًا لك!

أسئلة بسيطة في اللقاء الأول قد تكون امتحانًا حقيقيًا لك!

يطرح الرجل أسئلة بسيطة في اللقاء الأول قد تكون امتحانا حقيقيًا لك كي يكتشف أكثر عن شخصيتك ومتطلباتك في الحياة وأولوياتك ومبادئك، ويكتشف إن كان هنالك تطابقًا بينكما أو لا. وكي لا يسود الصمت، اليك مواضيع مسلية للنقاش في اللقاء الاول

ias

وفي حين أن هذه الأسئلة ستأتي في خضمّ الحديث، وقد تشعرين أنك أنت من فتح الموضوع، الا أنه ينتظر هذه اللحظات كي يسترق هذه الأسئلة التي يعني له أن يعرف اجاباتها.

هل تحبين الشوبينغ؟

يريد أن يعرف أمور عدّة من هذا السؤال، أهمها علاقتك بالمال، وارادتك في الشراء وفي توزيع مصروفك، ويريد أن يعرف أولويتك ونضجك في الحياة. وبالحديث عن الشوبينغ، من هي الأبراج التي تجعلك تندمين أنك رافقتها الى السوق؟

هل تحبين الزفاف الكبير؟

آها! هنا بيت القصيد! هذا السؤال فخ عزيزتي، اختاري الجواب الذي تريدين ولكن واجبي أن أحذرك. يريد أن يعرق إن كانت الأهمية لديك هي في الارتباط نفسه أم تريدين زفافًا كبيرًا أسطوريًا، ويريد أن يعرف إن كنت تتوافقين مع الجواب الذي يخفيه في رأسه.

الفتاة بشكل عام تتعلّق بأهلها، أنت أيضًا؟

يهمّه أن يعرف ارتباطك العائلي، فهو طبعًا يقدر الفتاة التي تحترم أهلها لأنه بطبيعة الحال سيجزم أنها ستحترم أهله وتصونهم، ولكن يخاف من الفتاة التي تذوب في عائلتها ولا تستطيع الاستقلال في كيانها الخاص، فكوني متيقّظة.

لو أردت اتخاذ قرارًا كبيرًا من تستشيرين؟

الهدف من هذا السؤال هو أن يعرف أمرين: هل أنت عنيدة متفردة برأيك، أم هنالك من يضغط عليك ومن يديرك ولا تستطيعين أن تتخذي قراراتك بنفسك؟! أم هل أنت تستطيعين ارساء التوازن؟! بعد كل هذه الأسئلة،أي انطباع سيأخذ عنك في اللقاء الأول؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية