أسئلة تزعج الرجل وتبعده عنك انتبهي منها!

أسئلة لا تطرحيها على الرجل

ليست الرومانسية من صفات الرجل فهو يعيش بشكل يومي، ويكره أن يشعر وكأنه أمام قاضي تحقيق لذلك احرصي أن تبتعدي عن الأسئلة التي تزعجه. على فكرة الى أي درجة أنت امرأة رومانسية؟

ias

قد تحبّ المرأة أن تغوص في الماضي والمستقبل وتعرف كلّ شيء عن حبيبها أو زوجها المستقبلي وتعرف كيف يفكّر وما هي خططته، ولكن بعض الأسئلة ستنفّره منك دون شك!

هل أنا أفضل من حبيبتك السابقة؟

قد يحبّ أن يخبرك عن حبيبته السابقة، وقد يعطيك تفاصيل عنها، ولكن اياك أن تطلبي منه مقارنتكما ببعضكما، فهو سيشعر أن سؤالك يأتي بدافع انعدام ثقتك بالنفس، وليس هدفك منه الا أن يعترف لك أنك أفضل من امرأة ما وسيجد أنك فضولية ليس الا. فابتعدي عن هذا السؤال الذي لن يقدّم لك أي اضافة! هكذا يمكنك أن تكتشفي بنفسك ان تخطّى حبيبته السابقة!

لماذا لم تتصل بي حين وصلت؟

هذه التصرفات الطفولية تزعجه، ويكره أن يشعر وكأنّه مجبر على تقديم تقرير مفصّل لك عن لحظة وصوله ولحظة مغادرته الى أي مكان، وحتى ولو حاولت اقناعه أن هدفك هو الاطمئنان عليه، فسيقول لك حين تريدين الاطمئنان اتّصلي أنت، فابتعدي عن هذا السال وانتهينا!

أين ترانا بعد ١٠ سنوات؟

واحدة من أسئلة مقابلات العمل التي يجدر بك الابتعاد عنها أيضًا لأن لا قيمة لها وتزعجه أكثر مما تقرّبه منك. دعيه هو يقول لك أنه يريد أن يمضي عمره معك من دون أن تحاولي حشره واجباره على قول أمور لا يعنيها ولا يشعر بها! وبدلًا من أن تسأليه عن المستقبل اكتشفي معنا من هو حبيبك المستقبلي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية