لهذه الأسباب تحتاجين لصديق من الرجال في حياتك!

أسباب الحاجة الى صديق رجل في حياة كلّ امرأة

نكشف لك اليوم أسباب حاجة كل امرأة الى صديق رجل في حياتها فالصداقة لا تعني الفتيات فقط بل قد تجدين رجل يكون لك صديق العمر من دون أن تنقلب الأمور الى حب وانتقام وغيرة. ولكن في البداية اختبري نفسك: أي صديقة أنت؟

ias

ففي يوم الصداقة العالمي، أردنا أن نطلعك على ايجابيات الصداقة من منظار آخر، اليك كل التفاصيل هنا!

ما من منافسة بينكما

بينك وبين الرجل لا توجد أوجه للمنافسة، لا على حبيب ولا على فستان ولا على اطلالة جميلة! فتشعرين بالراحة النفسية الكبيرة لأنك تستطيعين التعبير عمّا يعجبك في الملابس والحقائب والماكياج من دون أن تجرحيه مثلًا.

تأخذين فكرة عن تفكير الرجال

من دون أن تدفعي أي ثمن ستأخذين فكرة حقيقية عن طريقة تفكير الرجال، عمّا يدور في رأسهم عما يهمهم وما لا يعيرونه أي أهمية. فالرجل الذي يكون مع امرأة لا تربطه بها علاقة حب وغرام سيتصرّف على طبيعته معها من دون أي مواربة.

الرجل أكثر صراحة من النساء

حين تسألينه عن رأيه سيجيب بكلّ صراحة، لن يخاف من ردة فعلك لأنه أصلًا لا يجامل، ولن يكون لك صديق على غاية مادية أو اجتماعية كما يحصل بين الفتيات. اكتشفي أيضًاالصفات التي لا تتأقلم معها المرأة أبداً في الرجل.

سيساعدك كثيرًا في تفاصيل حياتك

بفعل قوته الذهنية والبدنية، سيساعدك في حياتك، بالتفكير والقول والفعل ويمكنك الاتكال عليه بكلّ ثقة وهذا أمر تحتاجينه في حياتك، لا يمكنك أن تنكري. اكتشفي أيضًا كيف تصبحين صديقتك نفسك المقربة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية