لماذا يراك الصديقة فقط وليس الحبيبة؟

لماذا يراك الصديقة فقط وليس الحبيبة؟

نكشف لك الأسباب التي تجعل رجل محدد يرى فيك الصديقة فقط ولا يرى فيك الحبيبة بغض النظر عن مشاعرك وأمنياتك تجاهه، كي لا تطرحي السؤال على أحد أو تغرقي في أفكارك لوحدك. ومن هي الأبراج التي تتفق في الصداقة وتختلف في الحب؟

ias

وألا يرى فيك الحبيبة أمر لا يمسّ كرامتك البتة ولا يعيبك، لأن الحب يغوص في التفاصيل بينما الصداقة ورغم سموّها الا أنها أسهل من الحب!

لا ينجذب اليك

ونتحدث عن هنا عن الانجذاب النفسي والعاطفي والجسدي، اذ لا يشعر نحوك برعشة الحبّ، يرى فيك شخص محترم، شخص جيّد ولكن بكلّ بساطة لا تأسرين قلبه وعقله أو أي واحد منهما!

لا يغار عليك

حين لا يغار الرجل على المرأة لا يشعر أنه يستطيع أن يكمل الى جانبها حياته، فحين لا يشعر أن وجود أي رجل الى جانبك يزعجه أو يثير غضبه، لا يرى فيك الحبيبة التي سيقع في غرامها، بل الصديقة والزميلة فقط. وبالحديث عن الغيرة، ومن الأكثر الى الأقلّ من هي الأبراج التي قد تحرق الدنيا غيرةً على من تحبّ؟

يبحث عن صفات مختلفة

كما تضعين أنت لائحة صفات للرجل الذي تريدين أن تكملي معه حياتك ويكون أب أولادك، وقد تكون صفات مفصّلة وغير شاملة، الرجل أيضًا. ففي حال كان هذا الرجل لا يرى فيك حبيبته، فهذا يعني أنك لا تستوفين شروط المرأة التي يريد الزواج بها.

على فكرة، من الخطر والجنون أن تفكّري في صداقة بينك وبين حبيبك السابق لهذه الأسباب!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية