أسباب تجعلك تشاهدين وثائقي قصتي عن حاكم دبي

وثائقي قصتي عن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

وثائقي قصتي عن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

تصدّر وثائقي قصّتي عن حياة حاكم دبي سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عناوين الأخبار ومواقع التواصل الاجتماعي، وهو مستوحى من كتاب "قصتي.. 50 قصة في خمسين عاماً".

ias

وكان وثائقي قصّتي الذي يتابع حياة سموّ الشيخ ورؤيته التي حوّلت الصحراء الى ناطحات سحاب كسر الأرقام القياسية للمشاهدات منذ الحلقة الأولى على تلفزيون دبي، وهذا سبب من الأسباب الكثيرة التي تجعلنا نتشوّق لننصحك بمشاهدته. 

انتاج ضخم

يُدخلك الوثائقي في عالم متأرجح بين الحقيقة والخيال، ويذهلك الانتاج الضخم لغنى أماكن التصوير واعادة تمثيل بعض الوقائع والأحدات التي يتناولها الكتاب، منذ طفولة سمو الشيخ حتى تسلّمه زمام القيادة، ففريق العمل تخطّى المئتي شخص والنتيجة مبهرة للغاية.

نسخة مصوّرة للكتاب

في حين أنّ بعض الوثائقيات عن القصص الحقيقية كالموجودة على نتفليكس مثلًا، تكون مدتها محددة لساعة مثلًا، بينما وثائقي قصّتي مؤلف من سلسلة من الحلقات التي تغوص في الأحداث وتنقل واقع مذكرات سموّ الشيخ التي عرضها في كتابه الشهير، وبذلك ترين من خلاله نسخة بالألوان والصورة والصوت.

أحداث صنعت التاريخ

من خلال متابعة وثائقي قصّتي أنت لن تشاهدي فقط تفاصيل حياة أو مذكرات سموّ الشيخ، انّما ستواكبين حقبات صنعت التاريخ العربي الحديث، وستسيرين الى جانب دبي في مشوار تقدّمها ونقلتها التي جعلتها محطّ الأنظار وفسحة الأمل والفرح للعالم أجمع.

معلومات وأسرار

من خلال السلسة المؤلفة من ٣٠ وثائقي، يشاركنا الشيخ محمد بمعلومات وأسرار عن حياته ومسيرته القيادية لم نكن نعرفها أو نتوقّها، كيف لا وهو اللاعب الأبرز على الساحة العربية والاسم المرموق في العالم ككل.  في الختام نعود معك الى دبي، التي جعل منها سمو الشيخ الوجهة التي تختصر العالم والتجربة التي تصقل الروح وتغني الجسد في آن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية