أسباب تدفع مايا دياب التغيير في ألوان شعرها

رغم سمرة بشرتها التي تفرض صبغة شعر معيّنة، لا تتوقّف مايا دياب عن اختيار الألوان الجريئة لشعرها، فتغيّرها من مناسبة إلى أخرى بجرأة كبيرة.

ias

تستثمر مايا دياب شهرتها وتتصرّف كديفا تنوّع في إطلالاتها من دون التقيّد في المعايير، بل تبتكر الموضة وتفرضها على الناظرين إليها.

تجيد التنقّل من لون صبغة إلى أخرى، لأنّها سبق واكتشفت ما يليق بأسلوبها، لذا ترافق اللون بماكياج يزيده سحراً وأزياء تعبّر عنه؛ تستعمل الألوان لتعبّر عن حالة أو أسلوب معيّن!

إليك 5 الوان صبغات شعر لشتاء 2014 من وحي النجمات

فما الذي تريد أن تعكسه من خلال الألوان التي اختارتها في صبغات الشعر؟

– الشعر الأحمر:

عندما صبغت مايا دياب شعرها باللون الأحمر، كانت تعبّر عن احتفالها بعيد الحبّ العام 2013، بأكثر الوسائل كلاسيكية، إذ إنّه اللون الإعتيادي والوحيد للفالنتين داي.

لم تخرج عن المألوف في إطار المناسبة، إلّا أنّها فاجأتنا بالتغيير الجذري من الكستنائي و الأشقر إلى الأحمر البرغندي.

هيفاء وهبي تختار صبغة الشعر الاحمر في العام 2014

– الشعر الأزرق:

يعكس هذا اللون جرأة الفنانة الغريبة، إذ يبدو أنّها تريد لفت الأنظار بعد دخولها بفترة ركود إعلامي. لا شكّ أنّها عصرية وتهوى المفاجآت، فعبّرت عن شخصيّتها الجريئة والتي لا تعرف الحدود في الفنّ من خلال إطلالة زرقاء تشبه الكائن الفضائيّ، أو شخصيات ديزني المبتكرة.

"الأزرق" يتوّج شعر النجمات هذا الموسم

– الشعر الأومبري أو البني الشوكولاته:

إنّها ألوان شعر أنيقة، تعكس أسلوب المرأة الناعمة والجديّة، اعتمدتهما مايا دياب في بعض إطلالاتها علّها تبرز أنوثتها، بعيداً عن الصيحات والموضة التي تتخطّى المشاعر والذوق، بهدف التعبير عن الأفكار الجديدة والمبدعة.

صبغات الشعر البني مع اجمل نجمات هوليوود

– الشعر الرمادي:

من الغريب أن نختار لون الشعر الرمادي، ونحن نلجأ إلى الصبغات لتخبئة الشعر الشائب. إلّا أنّ موضة الشعر الأشقر الرمادي اختارتها مايا دياب لتعبّر عن نضوج الإطلالة وهدوء الجنون في الاسلوب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية