أسباب تفرض على العروس اللجوء الى منظم حفل الزفاف

اسباب تفرض على العروس اللجوء الى منظم حفل الزف

اسباب تفرض على العروس اللجوء الى منظم حفل الزف

رغم حرص العروس على متابعة تفاصيل تحضيرات حفل الزفاف، ورغم تفهمنا لحاجتها إلى أن تكون على إطلاع بكل ما يجري ليتم حفل الزفاف من دون اي خطأ يذكر، ننصحها على الدوام باللجوء إلى منظّم للزفاف لأنّه يسهّل عليها الكثير من الأمور، ويضمن نجاح الحفل ، ما يزيل عنها عبء التفكير المستمر. اكتشفي مع ياسمينة الأسباب التي تفرض عليك اللجوء إليه خلال تحضيرات الزفاف:

ias

 

 

    4 صفات يجب توافرها في منّظم حفل زفافك

 

 

الخبرة: من المهم جداً معرفة أنّ خبرة المنظّم في تحضيرات الزفاف تساعدك إلى الحد الأقصى، فهو مدرك تماماً للخطوات التي عليه إتباعها، والتي سبق أن طبّقها على عشرات الحفلات الأخرى، والتي اكتشف مدى الخطأ أو الصوابيّة فيها.

 

 

التنبّه إلى التفاصيل: من الضروري إدراك أن منظّم الزفاف هو إنسانٌ دقيق جداً متنبّه إلى التفاصيل بشكل أكثر من لافت، ومتقن لتفاصيل عمله، حيث لا يمكن النجاح في قطاع عمله ما دام لا يتمتع بهذه الصفات.

 

      4 أسئلة عليك طرحها على منظّم زفافك

 

 

تخفيف التوّتر: بما أنّه بعيدٌ عن المناسبة، ويتعامل معها بحياديّة، لن يصاب بالتوتر الذي يصيبك في حال كنت أنت من يتولى المهمّة، بل على العكس ستصبح لديه كواجب مهني بحت، مما يسهّل عملية التنظيم. ويمكنك الشعور بالراحة خلال الحفل لأنّك لست أنت من عليه التنبه إلى التفاصيل، والانصراف إلى الشعور بسعادة المناسبة الغامرة.

 

حسن التصرّف مع المدعووين: من الضروري اللجوء إليه أنّه يتقن أصول التصرف مع المدعوّين، ولأنّه قادرٌ على التعامل مع الشخصيات والآراء المختلفة.

 

 

تفادي النقد االمباشر: أحياناً ونظراً لكثرة التذمر الذي تتلقاه أي عروس بعد حفل زفافها، يتحول اختيارمنظم لحفل الزفاف بمثابة وسيلة تبعد عنها النقد الذاتي المباشر من قبلهم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية