لكل فتاة عازبة: أسباب تمنعك من أن يظل الزواج هاجسك

أسباب تمنع الفتاة العازبة من التفكير الدائم بالزواج

أسباب تمنع الفتاة العازبة من التفكير الدائم بالزواج

لكل فتاة عازبة اليك لائحة أسباب تمنعك من أن بظل الزواج هاجسك فرغم أنك تسمعين دائمًا أن الحلم الأبيض يراود كل فتاة ولكن هذا لا يعني أن يجعلك الأمر أسيرته. في البداية اختبري نفسك: هل من السهل عليك ايجاد العريس؟

ias

من الظلم أن نحكم على الفتاة فقط من زاوية واحدة وكأن التي تزوجت حققت انجازًا والتي لم تفعل فشلت، لذلك سنحدد لك الأسباب التي تجعلك تعرفين أن الزواج لا يجب أن يكون هاجسك.

ليس غاية انما تتويج

الزواج عزيزتي ليس غاية في حد نفسه، انما تتويج لعلاقة حب واحترام وودّ. فالزواج ليس نهاية السطر، لا يكتمل بحدّ ذاته، لأنه لو كان غاية، لما رأينا زواجات تنهار وتزايد في عدد حالات الطلاق حول العالم، فلو لم تجدي الشخص الذي لا يمكنك العيس من دونه، لا ننصحك بالزواج! ونشاركك بالعبارات التي تكره الفتاة العازبة سماعها!

لا يحدد هويتك

فكرة أنك متزوجة لا تضيف اليك ولا تنقّص منك، أرجوك انسي ما يقوله الناس، وأنصحك أن تحذي حذوي في أهم قرار اتخذته في العام ٢٠٢١، وهو زن أتعلم تجاهل رأي الناس وليس عدم احترامهم! الفتاة العازبة ليست ناقصة، والمتزوجة ليست كاملة والعكس صحيح أيضًا.

ليس مكتوب

لأننا نؤمن أنه لن يصيبنا الا ما كتبه الله لنا، وحياتنا مكتوبة ومحددة، فألا تكوني متزوجة فهذا يعني أنها ليست رسالتك في الحياة، ابحثي عن معنى حياتك وجوهرها ولا تبقي أسيرة فكرة عدم ارتباطك.

من قال إنه مصدر السعادة؟!

من قال لك إن الزواج مصدر السعادة أو حتى مصدر التعاسة؟ السعادة هي قرارك بالعيش كل يوم بيومه والاستمتاع باللحظات الايجابية والفرص التي تتلقينها والمواقف التي تعيشينها، وهذا القرار تتخذينه بغض النظر إن كنت متزوجة أم لا. أشاركك أيضًا كيف تعلمت أن أكون سعيدة بمفردي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية