أسباب تمنعك من إختيار الصالة الخارجيّة للإحتفال بالزفاف خلال الصيف

أسباب تمنعك من إختيار الصالة الخارجيّة  للإحتفال بالزفاف خلال الصيف

يعد موسم الصيف أكثر المواسم التي تحب غالبيّة العرائس الإحتفال بزفافهنّ خلالها، فالسعادة التي يولّدها في نفسك، والألوان التي تدخل بجرأة في مختلف صيحاته، كلّها عوامل تجعله مميّزاً لهذه المناسبة السعيدة التي تحتفلين بها مرّة واحدة في العمر. في بلادنا، الصيف يتصّف بحرارته العالية التي تمنعك منعاً باتاً من إختيار الصالات الخارجية للإحتفال به، نظراً لكثرة السلبيّات فيه، فما هي أبرز الأسباب التي تمنعك من هذه الخطوة؟

ias

– التعرّق: سواء أصابك أو أصاب مدعويك، هو أكثر الأمور التي تريدين الإبتعاد عنها في يوم الزفاف، فالتعرّق سيشعرك بالضيق في الدرجة الأولى، وسيفسد إطلالة ماكياجك وتسريحة شعرك في الدرجة الثانية، فضلاً عن الرائحة الكريهة التي قد تصدر عنه. هذا الموقف سيبعد عنك شعور الإنتعاش والنضارة، وسيضعك أمام أكثر المواقف إزعاجاً.

تفادي التعرّق خلال زفافك!

– تضايق المدعوين: لن يكون مدعوو زفافك سعداء أو مرتاحين وسط هذا الجو الحار والمربك، فالتعرّق الذي يصيبك سيصيبهم حتماً، وما ستواجهينه في ما يتعلّق بالشعر والماكياج، سيواجههم أيضاً، وسيضايق كل إمرأة مدعوة إلى زفافك. وربطات عنق الرجال ستكون وكأنّها أداة حادة تخنقهم، التأفّف سيد الموقف، التذمّر تسمعينه منهم، وترين النظرات المنزعجة وملامح التعب والوجوم على وجوههم.

تصرفات العروس المحببة إلى قلوب المدعووين

– إفساد الأطعمة: لا تستبعدي أن يفسد الطعام في ظل هذه الحرارة العالية، فمعظم الأطباق ستحتاج إلى برودة حتى تحافظ على طعمها وصلاحيّتها، وأي تجاهل لعنصر الحرارة قد يؤدي إلى إفسادها، وإلى مخافة تسمم المدعوين من تناولهم. وعند تقديم الأطباق والمأكولات البحريّة والسوشي تتضاعف أهميّة الإنتباه إلى هذه النقطة، بإعتبار أنّها أنواع سريعة العطب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية