أسباب تمنعك من وضع حفل زفافك في خانة المقارنة

أسباب تمنعك من وضع حفل الزفافك في خانة المقارنة

أسباب تمنعك من وضع حفل الزفافك في خانة المقارنة

إذا كنت من اللواتي يسعين إلى الحصول على حفل الزفاف الأجمل، والأكثر نجاحاً، فنحن نقّر لك بحقّك، أما إذا كنت من اللواتي يمضين أوقاتهنّ في التفكير والمقارنة بين حفل زفافك وحفلات أخرى سبق لك أن شاهدتها أو حضرتها. فننصحك بإبعاد هذه الأفكار المحبطة عنك، واعرفي الأسباب التي تمنعك من وضع زفافك في خانة المقارنة! 

ias

 

              6 أفكار رومانسيّة ليوم الزفاف

 

  • كل حفل زفاف يجب أن يكون فريداً من نوعه، ومختلفاً عن غيره، ولا داع لنسخ الأفكار أو التفكير مطولاً بخطوات مشابهة لفتت نظرك في حفلات أخرى، وتذّكري أنّ زفافك يجب أن يعكس شخصيّتك، وليس شخصيّة الآخرين. 

 

  • ضعي دوماً في تفكيرك أنّ التخطيط لحفل الزفاف ليس حلبة صراع أو منافسة، وهناك فائز في نهاية اللعبة، فواقع الأمر بعيد جداً عن هذا المنطق، والمناسبة هي تلخيصها بمشاركة الآخرين فرحتك بهذه اللحظات السعيدة التي لا تتكرر. 

 

  • هذه المقارنة ستجعلك تتحولين إلى عروس متضايقة، ومهووسة بالتفاصيل، لدرجة أنّ طباعك السيّئة قد تبعد المقربين عنك، رغم أنّك بحاجة إليهم بقوّة خلال التحضيرات لليوم الكبير. 

 

        4 تصرفات تنفر المدعوين منك يوم الزفاف

 

  • ليس من العدل أن تجبري عريسك او أهلك على تحمّل أعباء وتكاليف إضافيّة، لمجرّد أنّك تقارنين زفافك وتريدين أن يكون أجمل من الذي سبقه، أو الذي تضعينه في سباق معه. 

 

  • اعرفي أنّك تضعين جهودك وطاقاتك الفكرية في غير مكانها، فالوقت التي تضعينه سدىً في المقارنة، يمكنك أن تستفيدي منه في التنبّه للتفاصيل لتجنّب الخطأ في الزفاف. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية