أسباب حذف أغنية نانسي عجرم في مصر

حذف أغنية نانسي عجرم في مصر

حذف أغنية نانسي عجرم في مصر

صدر الأسبوع الفائت فيديو كليب أغنية "المصري مان" للنجمة اللبنانية نانسي عجرم وسرعان ما لاقى حملة شنّها الشاعر أيمن بهجت على مواقع التواصل الإجتماعي مطالباً كل من يجد رابط للفيديو المصوّر إرساله له لكي يقوم بحذفه وإزاله عن شبكة الإنترنت. وأثارت هذه الحملة موجة من التساؤلات في الوسط الفني ولذى الصحافة العربية خصوصاً أن أخبار كثيرة تم تداولها عن وقوع خلاف بين الشاعر والنجمة اللبنانية التي دائماً ما تحرص على دراسة كل عمل فني بكافة تفاصيله قبل تقديمه وعرضه.

ias

 

وزادت التساؤلات بعد عدم رد نانسي على أيمن بهجت وعدم توضيحها للأسباب التي قد تدفعه للقيام بمثل هذه الحملة على أغنيتها الجديدة.

 

جاء التوضيح اليوم من قبل المحامي أمير مرتضى منصور الموكّل من قبل الشاعر أيمن بهجت والذي أورد بياناً رسمياً أوضح من خلاله أسباب النزاع التي دفعت بالشاعر لشن حملة لحذف الفيديو عن النت.

 

وأوضح البيان الصادر أنه ما من خلاف أو مشاكل مالية بين صانعي الأغنية والشركة المنتجة لها كما ادّعى بعض المسؤولين في شركة "اخناتون للتجارة والتوكيلات" بقولهم أن أساس المشكلة هي عدم تقاضي صانعي الأغنية لأجورهم المتفق عليها. وأضاف البيان أن الشركة المنتجة أوهمت كل من ساهم في صنع الأغنية أن الهدف منها هو إنتاج أغنية وطنية لدعم الشعب المصري معنوياً على غرار أغنية "بشرة خير" التي حققت نجاحاً واسعاً كونها تشبه الشعب المصري لحناً ومضموناً.

 

وأشار البيان إلى أن الشركة المنتجة إستغلّت هذا العمل الفني لأغراض إعلانية وترويجية لم يتم الإتفاق عليها لعرض دعاية لكريم حلاقة من منتجات الشركة وتبيّن إثر ذلك أن الغرض الأساسي من إنتاج هذا العمل الفني هو التسويق والترويج للمنتج المذكور.

 

أخيراً، اوضح المحامي أنه بناءً على كل ما سبق ذكره قرر موكله الشاعر أيمن بهجت إتخاذ كافة الإجراءات القانونية لوقف عرض هذه الأغنية وحذفها من كافة المواقع ومقاضاة المسؤولين عن هذا العمل، مشيراً ان أن الشاعر متضامن مع الفنانة نانسي عجرم وملحن الأغنية عمرو مصطفى في هذه الدعوى القضائية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية