خلف صمت الفتاة هذه الأسباب الخطرة!

خلف صمت الفتاة هذه الأسباب الخطرة!

نخبرك اليوم عن أسباب صمت الفتاة التي لا يعرفها الكثيرون والتي على الأرجح تجعلها تتخلى عن الكلام والتفاعل هي التي تملأ الدنيا وتشغل الناس والتي نادرا ما تختار الصمت. اكتشفي أيضًا المعارك الصامتة التي تخوضها كل امرأة سرًا!

ias

التخطيط هو واحد من الأسباب، ولكن هنالك لائحة طويلة قد تثير الريبة والخوف لأن صمت الكلام لا يعني مطلقًا صمت الأفكار، المزيد هنا!

تسبح في أفكارها

هي في عالم آخر، تبني سيناريوهات وتختلق مواقف، وتدخل معركة لتخرج من أخرى، هي الآن تسبح في أفكارها منفصلة كليًا عن هذا الواقع.

تخطط!

والخطة ستظهر الى العلن قريبًا، هذا الصمت ما هو الا للتركيز على الانتقام وقلب الطاولة واسترجاعها لحقها.

تعبت من الانتظار

لأنها متعبة من خيبات الأمل، متعبة من الانتظار الذي لم يصل الى أي مكان منذ سنوات طويلة، تختار الصمت، لأن الكلام لم يجد أي نفع!

ستنفجر قريبًا

هدوء ما قبل العاصفة؟! نعم عنه تحديدًا نتحدّث! لأنها قريبًا ستنفجر، وحاليًا كل الكوب يمتلئ وهذا الصمت لن يستمر، فالأفضل ألا يفرح أحد بصمتها!

تحتاج لعناق!

هذا الصمت يخفي خلفه حاجة كبيرة للعاطفة وعجز عن تفسير كلّ ما يخالجها، والحلّ هو عناق طويل صامت يشدّ أزرها ويشعرها بآنها ليست وحيدة كما تظنّ!

تنهار من الداخل

صامتة لأنها لا تقوى على الكلام حتى. تنهار من الداخل، كلّ عوالمها تسقط أرضًا لأسباب كثيرة، فالصوت اختنق في داخلها وهي الآن تبكي بحرقة، وتعاتب بشدّة، وتسأل ألف سؤال ولكن… بصمت. فما هي الأسباب التي تدمر المرأة؟

كل ما ذكرناه!

آه نعم، قد لا يكون هنالك سبب واحد، انما كل كل ما ذكرناه أعلاه! خلطة من كل هذه الأسباب، والنتيجة؟! نترك لك الاستنتاج! تكلمنا عن ما هو خلف الصمت، ولكن ما هي المواقف التي يجب أن تصمتي فيها؟!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية