أسباب مشوقة للتسوق مع سيفورا خلال شهر نوفمبر للجمال

أسباب مشوقة للتسوق مع سيفورا خلال شهر نوفمبر للجمال

يا لها من أسباب مشوقة للتسوق مع سيفورا خلال شهر نوفمبر للجمال لاسيما إن كنت من تعشقيم عالم الماكياج وتبحثين دوماً عن تجديد إطلالتك بأجمل المستحضرات المبتكرة التي تخدم جمالك.

ias

نداء إلى محبات الجمال المتسوقات على الإنترنت، لأن شهر نوفمبر يخبئ لكن عروضاً مغرية في سيفورا تبدأ بخصومات على موقع Sephora.ae ،Sephora.sa وعلى تطبيق سيفورا الشرق الأوسط، وتتراوح ما بين الـ 30 و50% على مستحضراتك المفضلة. وليس هذا فحسب بل إليك 6 أسباب إضافية تفعم لتدللي نفسك مع سيفورا خلال شهر الجمال هذا …فأنت تستحقين!

6 أسباب للتسوق مع سيفورا خلال شهر نوفمبر

  1. خصومات حصرية يوميا على العلامات المفضلة لديك على الموقع: احصلي على حسومات على علاماتك المفضلة طيلة هذا الشهر ، يُذكر أن الكثير من العلامات الجديدة ستخضع لحسم بقيمة 30% فاستعدي لشراء مستحضراتك المفضلة من مجموعة سيفورا و Huda Beauty و tarte و Natasha Denona وMake Up For Ever والمزيد!
  2. هدايا يومية على الطلبات : عند قيامك بشراء منتجات بقيمة 200 د.إ/ س.ر وما فوق على الموقع Sephora.ae / Sephora.sa سيكون لديك الفرصة للحصول على هدية مجانية بالإضافة الى مفاجآت خاصة بالتطبيق.
  3. مفاجأة سارة عند تحميل التطبيق والشراء منه: قومي بتحميل تطبيق سيفورا وترقبي يوماً خاصاً وحصرياً لغير المرتبطات بين 8 و 12 نوفمبر. فعند قيامك بإنفاق 250 د.إ / س.ر ستحصلين مباشرة على علبة محدودة الإصدار تحتوي 12 مستحضراً من مستلزمات تجميل.
  4. عرض خاص على مجموعة سيفورا: اشتري مستحضراً واحداً من مجموعات سيفورا لتحصلي على آخر مجاناً، وعند شراء اثنين ستحصلين على إثنين أيضاً! وبدءاً من 1 نوفمبر حتى 4 منه، أنت مخولة للحصول على خصم بقيمة 30% على بعض المنتجات، أما بدءاً من 5 نوفمبر حتى 30 منه هناك عرض خاص على مستحضرات العناية بالبشرة، فعند شراء مستحضرين تحصلين على اثنين إضافيين مجاناً.
  5. خدمة التوصيل المجانية : لن تبخل سيفوراً في مزيد من التدليل، لذلك ستقدم عروض مفاجئة ونشاطات رائعة طوال هذا الشهر بالإضافة الى خدمة التوصيل المجانية .
  6. حملي التطبيق لتكوني من أول من يعلم بالعروض: لا تدعي أي عرض من عروض سيفورا الشرق الأوسط يفوتك، بل قومي بتحميل التطبيق لتصبحي أول من يعلم بآخر التخفيضات والعروض والحسومات.

يُذكر أن هذا العرض سار طيلة هذا الشهر وأن باستطاعتك الدفع نقداً عند الاستلام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية