أسبوع الفرح: خطوبة مجموعة من النجمات العربيات في أيام قليلة

خطوبة النجمات العربيات

خطوبة النجمات العربيات

اعتبر الأسبوع الذي مضى أسبوع الفرح في العالم العربي مع خطوبة مجموعة من النجمات في فترة قصيرة وأيام متلاحقة وكنا قد كتبنا في أوّله عن خطوبة شام الذهبي ابنة الفنانة أصالةبعد تجربة زواج لم تكن موفّقة.

ias

واستقرّ الفرح تحديدًا في مجالي التمثيل والغناء، فبعد انقطاع النجوم عن الأعمال الاعتيادية بسبب جائحة كورونا، انصرفت ثلاث نجمات لتصريف أعمال القلب ووضعن خاتم الخطوبة.

أبرار سبت صغيرة المنزل!

وعقدت أبرار صغيرة الأخوات سبت خطوبتها على رجل من خارج الوسط الفني اتّضح فيما بعد زنه لاعب كرة قدم شهير، وكشفت أنها كانت تتمنّى عقد خطوبتها مع الصديقات والأقارب ولكن كورونا غيّرت كلّ خططتها وأجبرتها على الاكتفاء بحفل صغير. وكان لافتًا الفيديو الذي نشرته أبرار وثّقت فيه كواليس وتحضيرات الحفل الذي تمّ في فندق الريتز كارلتون الفخم، اضافةً الى مقتطفات من مقابلات صغيرة مع شقيقاتها وتمنياتهنّ لها.

هند البحرينية وعريس غامض

خطوية هند البحرينية

كانت هند من النجوم الذين أصيبوا بكورونا ولكن خرجت من الأزمة بكلّ سلامة واختارت أن تشهر خطوبتها في الأيام الماضية بعدما أحيت آلاف حفلات الخطوبة والزفاف. هند لم تكشف عن هوية العريس ولكنها شاركتنا مقتطفات من الحقل البسيط والأنيق الذي يشهد على ذوقها الرفيع.

أمينة خليل ترتدي دبلة الخطوبة بعد اثارة الجدل!

بعد الجدل الكبير الذي سببته الممثلة المصرية أمينة خليل، بعد عرض مسلسلها ليه لأ، خصوصًا وأنها تجسّد دور فتاة تهرب في يوم زفافها وبعد انقسام الجمهور بين مؤيد ومعارض، بارك لها الجميع بعد اعلان خطوبتها من المهندس المصري عمر طه. ولفتنا فستانها الأبيض الأنيق واطلالتها غير المألوفة.

هل شاهدت حفل عقد قران الاعلامية السعودية غادة مصلي؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية