أسبوع الموضة في لندن...جنون الماكياج وكلاسيكيّة الشعر

بعدما أطلعتك ياسمينة على أبرز إطلالات الشعر والماكياج في أسبوع الموضة في نيويورك،وبعدما نقلت إليك أسبوع الموضة اللندني، تعود إليك اليوم بصيحات الشعر والماكياج التي زيّنت الأسبوع اللندني. 

ias

 

Vivienne Westwood: اعتمدت ماكياح المهرّج بتفاصيله كافة، فكانت إطلالة عارضاتها فنيّة بامتياز وغير صالحة لأخذ أي صيحة ماكياج منها، والشعر المنفوش رافق هذا الماكياج.

 

L’Wren Scott: إطلالة أنيقة من دون منازع من ناحية الشعر والماكياج، فالشعر المنفش ربط من ألأمام مع الفرق النصفي، وظلال العيون الذهبيّة انسجمت بسلاسة مع أحمر الشفاه الزهري الجاف، ولعلّ العقد المرسوم والمحيط بالعنق هو أكثر ما لفت الأنظار.

 

Moschino Cheap & Chic: شهد إتجاهان متناقضان في الماكياج، الأوّل ارتكز إلى الآيلاينر الهندسي الكثيف فقط، والثاني ارتكز إلى أحمر الشفاه الغامق، وغياب كامل لماكياج الشفاه،  الذي اتبّع مع العارضات اللواتي ارتدين النظارات الشمسيّة. بالتزامن مع كعكة الشعر المرفوعة.

 

Issa: إطلالة عارضاته  كانت عاديّة إلى حد كبير الأناقة مع الماكياج الخفيف، والبشرة الشاحبة، وتسريحة الشعر المالس. 

Burberry: إطلالة طبيعيّة من ناحية الشعر والماكياج جمعت الأناقة بالتميّز، مع إعطاء أولويّة لماكياج البشرة. (مجموعة Burberry لشتاء 2014). 

ماثيو ويليامسون: يبدو أنّه تمّ التركيز على الأقمشة على حساب الماكياج والشعر الذي جاء بسيطاً إلى حد الاختفاء.

Mary Katrantzou:  الأهميّة انقسمت بين  كريم الأساس المائل إلى الأبيض مع اهمال لافت لعناصر الماكياج الأخرى، بالانسجام  وبين الغرّة القصيرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية