أسبوع لبنان في جدّة مع أكثر من 250 علامة تجارية رائدة

أسبوع لبنان في جدّة

أسبوع لبنان في جدّة

توثيقاً للعلاقات التاريخية التي تربط البلدين، ينطلق يوم السبت 5 أبريل أسبوع لبنان في جدة ويستمرّ حتّى الثامن منه، حيث تجتمع في كنفه أكثر من 250"  علامة تجارية لبناية رائدة ،  لمختلف المنتجات والخدمات ، تعرض للمرة الأولي في المملكة العربية السعودية.

ias

و يتضمن «أسبوع لبنان في جدّة»، معرضاً للمنتجات والخدمات اللبنانيّة، وورش عمل اقتصاديّة ونشاطات ثقافيّة، وفنيّة وترفيهية، إضافةً الى لقاءات العمل الثنائية بين رجال الأعمال اللبنانيين ونظرائهم السعوديين أثناء انعقاد هذا الاسبوع ، وذلك بتنظيم غرفة التجارة والصناعة والزراعة في بيروت  وجبل لبنان ، بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية في جدّة، وذلك في مركز جدة للمنتديات و الفاعليات. يُذكر أنّ مواعيد الزيارة متاحة يومياً من الساعة 4 عصراً حتّى العاشرة مساءً. 

 

                          (اكتشفي تفاصيل زيارة Mooda.com دعماً للمواهب الشابّة!)

 

ووصف القيّمون على الحدث "أسبوع لبنان في جدّة" بالتظاهرة الاقتصادية اللبنانية في المملكة تأتي في سياق العلاقات التاريخية الوثيقة التي تربط البلدين الشقيقين وشعبيهما، لاسيما في ظل النهضة الاقتصادية القوية التي تشهدها المملكة جراء البرامج الاستثمارية والمشاريع الضخمة التي أطلقها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز.

يهدف "أسبوع لبنان في السعودية" إلى تنمية العلاقات الإقتصادية والتجارية والاستثمارية بين البلدين وتفعيل التعاون بين رجال الأعمال في البلدين، والأهم تسويق لبنان على مختلف المستويات (صناعة خدمات، سياحة،عقارات، استثمارات، المطبخ اللبناني وخلافه) في المملكة، لتقوية القدرة التنافسية للمنتجات اللبنانية على اختلافها في السوق السعودية وزيادة حصتها فيه. 

 

 

                            ( السعوديات يحقّقن إنجازات عالمية)

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية