أسرار العناية بالشعر مع The Real Fouz وبانتين

نصائح العناية بالشعر مع فوز الفهد

استضافت بانتين حفلاً مميزاً بمناسبة الإعلان عن إطلاق أحدث ابتكاراتها للحفاظ على الشعر وإصلاحه، وكانت كل من جويل ماردينيانوديالا مكّيوفوز الفهد من المشاركات في تقدّيم آخر مستجدات العلامة وتطوراتها خلال حوار ممتع.

ias

تقدّم العلامة الرائدة في مستحضرات العناية بالشعر والتكنولوجياهذه التركيبة الجديدة والأولى من نوعها في العالم والتي تعمل من العمق لتمنح شعراً أكثر قوة ولمعاناً، وستمنح المرأة في المنطقة شعراً أكثر جمالاً وتألّقاً يلبي طموحاتها. وبمناسبة هذا الإطلاق الفريد من نوعه، يجمعنا لقاء ممّيز مع فوز الفهد، صاحبة مدونة The Real Fouz، ويدور موضوع الحوار عن العناية بالشعر، وأسرارها للاعتناء بشعرها الطويل والجميل، وإليك تفاصيل الحوار:

مرحبا فوز! أخبرينا كيف تعتنين بشعرك؟

مبدئياً أحاول أن لا أقوم بتصفيفه كثيراً، فأتجنّب ذلك قدر المستطاع عند أيام الإجازة أو الأيام التي تخلو من الجلسات التصويرية، وأستخدم بديل الزيت بعد الاستحمام دائماً، إنها أمور بسيطة ولكنها تفيد بالنتائج على المدى الطويل.

هل تستخدمين أي خلطات طبيعية؟

تعم بالتأكيد فأنا أكتب مقالات عن الخلطات المنزليّة التي أجرّبها وأنصح بها عادة. أحب التغيير بين الآونة والأخرى ولهذه الأسباب، وعدا عن الخلطات الطبيعية، أنصح بمستحضرات بانتين الاستثنيائية وخصوصاً مستحضر بديل الزيت.

أمور لا نعرفها عنك، ما هي؟

هناك الكثير من الأمور! البعض لا يعرفون الجانب الجدّي من شخصيتي، أفقد صوابي بسرعة وأحب ترتيب الأمور فأنا مهووسة بهذا الشيء!

ما هي نصائحك للعناية بالشعر؟

من أهم الأمور هي أن تتعرّفي على نوعية شعرك، ومن ثم أن تعتني به  حسب نوعيته. تجنّبي كل الأمور التي تؤذي شعرك قدر المستطاع، فمثلاِ إذا لم يكن لديك أي موعد مهم اليوم، فتجنّبي تصفيفه. كما أن الغذاء والروتين الصحّي هما من الأمور المهمة جداً للحفاظ على صحة الشعر والبشرة أيضاِ بشكل عام!

مستحضرات بانتين للعناية بالشعر

ما هو لون الشّعر المفضل لك؟

أفضل تجنّب الألوان الجريئة، فأنا لا أحبها. ألواني المفضّلة تكمن ما بين ألوان الشعر الأشقر والبني الفاتح والكستنائي، واللون الكستنائي تحديداً هو اللون الذي اخترته لهذا الموسم! أحب أيضاً صبغات الشعر الهايلايت واللولايت التي تضفي لمسات طبيعيّة على الشعر.

هل كنت تستخدمين مستحضرات بانتينللعناية بالشعر قبل ابتداء هذا التعاون؟

أنا دائماً استخدم مستحضرات بانتين للعناية بالشعر، وكنت أستخدمها منذ الصغر. بدأ العمل التعاوني بيني وبين فريق بانتين منذ حوالي العام وأنا سعيدة جداً بهذا التعاون لأنني أحب العلامة، أؤمن بها وبكل الأبحاث والاستكشافات الرائعة التي تقدّمها.

سؤالان أخيران بعيدان عن موضوع الشعر، إذا كنت قطعة من الملابس أو الأكسسوارات فماذا تكونين؟

الكعب العالي أو نظارات شمسية

وما هو سر روتينك التجميلي؟

الروتين الخاص بي هو الDe Puff في الصباح! أقوم بوضع الثلج على وجهي يومياً قبل احتساء القهوة، إنها بالفعل خطوة مهمة جداً من نهاري، تساعد على إضفاء الحيوية على الوجه والبشرة وخصوصاً بعد ساعات طويلة من العمل والتعب!

إقرأي المزيد:

أتقني العناية بالشعر خلال السباحة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية