أسرار تقال عن امرأة كل برج في السر!

أسرار تقال عن امرأة كل برج

أسرار يقولها الناس عن امرأة كل برج بالسر، أمور تتعلّق بتصرفاتها معهم، لا يستطيعون مواجهتها بها ويفضّلون قولها في غيابها، فما هي؟! هل تعرفين ما هي الأبراج المحبوبة؟

ias

على فكرة، لا تتفاجئي أو تشعري بالصدمة حين تعرفين أن أحدهم يتكلّم خلف ظهرك، فأنت أيضًا تقومين بذلك لا تنسي!

الحمل:

مندفعة وديناميكية، ولكنّها متسلّطة وتضعنا أحيانِا في مواقف محرجة، خصوصًا حين تدخل في سجالات وجدالات مع أي شخص تراه!

الثور:

متعلّقة بآرائها، ولا تقبل طريقة مختلفة عمّا تراه هي مناسبًا أو صحيحًا، وكأن الدنيا لا ترى الا من منظاهرها هي! وكلّ ما تفعله هو الصحيح وكل ما يفعله الآخرون هو الخطأ!

الجوزاء:

أنت في صيف وشتاء معًا معها! لا تعرف على أي جهة سترسو، تارةً تكون هادئة وايجابية وطورًا تكون مجنونة وعصبية.

السرطان:

صحيح أنها شخصية متعاطفة وتهتمّ بمن حولها ولكنها تكثر من العتب بشكل دائم ومن اللوم، تريد أن تكون محور اهتمام الناس الأول وشبه الأخير.

الأسد:

لا يمكن عزلها عن الأضواء، تريد أن تكون محور النظرات كلّها، والمزعج في الأمر أنها تتعمّد سرقة الأضواء من أصحاب المناسبة أنفسهم.

العذراء:

مثالية جدًا، ولكنها تريد أن يسير الجميع على الخط المستقيم، لا تتقبل المزاح، ولا تقبل أن يخطئ أي شخص أمامها، فهي ناظرة المدرسة مع الجميع، وهذا مزعج! وأنت عزيزتيهل تتقبلين المزاح؟

الميزان:

تعرف جيدًا ما هو الخطأ وما هو الصواب، ولكن لا تعرف اتخاذ قرار، حتى حين يتعلّق الأمر بأبسط الأمور، يصعب جعلها تتخذ أي قرار!

العقرب:

لا تثق بأحد، وكأننا جميعنا نريد أذيتها أو حياكة مؤامرة ضدها. لا يمكن التعامل في الصداقات مع هذه الشخصيات الصعية!

القوس:

صادقة وصريحة ولكن أحيانًا الى حدود الوقاحة وتخطّى الحدود، الجرأة ليست مطلوبة الى هذا الحد خصوصًا في الأمور التي لا تتعلّق بها شخصيًا.

الجدي:

ذكية، ويمكن الاعتماد عليها ولكنها ليست عفوية أبدًا، بل على العكس تحتسب كلّ خطوة تقوم بها وتفكر كثيرًا بكل كلمة تقولها. من جهة أخرى لهذه الأسباب تحتاج كل فتاة بيننا لصديقة من برج الجدي!

الدلو:

مجنونة ومرحة، وتتحلى بحس ابتكار عالٍ ولكن لا يمكن فهمها أو توقّع ماذا تريد أو ماذا تشعر خصوصًا وأنها لا تبوح بما بها، وتجبر الجميع على احترام مسافة كبيرة بعيدًا عنها.

الحوت:

أصعب ما يكون في التعامل معها عدم تقبّلها للنقد، خصوصًا وأنها هي تطلب رأي الآخرين ولكنها بعدها تنزعج من أي شيء فيه القليل من السلبية قد يقال لها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية