أسرار جمال المرأة السمراء بلسان جون سمولز!

هي من أبرز العارضات العالميّات على المنصّات، استطاعت بملامحها الجميلة وبشرتها السمراء أن تخطف قلوب عدسات المصورين أينما حلّت، وأن تأسر المصممين والماركات لتكون خير عارضة لأعمالهم. جون سمولز وفي أحدث لقاءاتها لإحدى المجلات الغربية أفصحت عن أبرز أسرار جمالها، التي تنقلها إليك ياسمينة كما جاءت على لسانها، لتكوني أول من يعرفها:

ias

 

                   أسرار ماكياج خلف ستار كواليس عروض الأزياء

 

"المرأة الجميلة هي المراة الواثقة من نفسها، التي تحب عائلتها، وتساعد كل من يحتاجها، وتفخر بماضيها، لتصنع منه حاضرها ومستقبلها".

 

"العمل معEstée Lauder كان حلماً حقيقاً، وأنا العارضة اللاتينيّة الأولى التي يوقّع معها الدار، والتميّز الذي وجدوه في ملامحي هو أول ما شجّعهم لأكون جزءاً من أسرتهم الكبيرة".

 

"النوم الكثير، الطعام الصحي، وممارسة الرياضة هي النشاطات الثلاثة الأهم التي تضمن استمرار جمال المرأة، وهذا ما أفعله كلّما استطعت ".

 

" أهم نصيحة جمالية أخذتها من والدتي، هي وضع أحمر الشفاه بشكل يومي، لأنّه يعتبر مستحضراً يعبّر عن أنوثة المرأة، وأبعد من أن يكون مجرّد أداة ماكياج تلون شفتيها".

 

                     نصائح ماكياج أزليّة لكل الأوقات

 

" البشرة الصحيّة هي البشرة المرطّبة، لهذا أحرص على إبقاء كريم الترطيب بحوزتي، واستعماله كل ثلاث ساعات، من أجل الحفاظ على حيوية وصحّة بشرتي".

 

" ألوان وصيحات الماكياج كلّها تليق بالمراة السمراء، وهي تعد أكثر حظاً من الشقراء، لهذا لا أفهم تلك التي تخشى استعمال التدرجات القوية وتتذرّع بلونها الداكن".

 

          أسبابٌ لتدخلي الألوان الماكياج القويّة إلى ماكياجك

 

" أحب الماكياج الناعم، ولكنني أعشق السموكي للعيون في المناسبات، وأجد أنّ كريم الأساس هو المستحضر الملك، فالبشرة الخالية من الشوائب هي المفتاح الأول للجمال".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية