أسرار جمال النساء الفرنسيّات إلى العلن

عُرفت هذه المرأة بحسنها وجاذبيّتها، واستطاعت أن تطبع بجمالها تاريخ أمّتها، فتألقّت ثقة وجاذبيّة بين نساء هذا العالم، وتحولّت إلى مصدر تأثير لهنّ؛ لهذه الأسباب مجتمعة، تستحقين أن تكشفي الأسرار الكامنة وراء هذا الجمال الأيقوني الباهر، وياسمينة تتولّى عنك المهمّة! 

ias

 

          إحصلي في دقائق على رسمة الآيلاينر الفرنسي!

 

السر الأوّل: المرأة الفرنسيّة تدرك جيّداً أنّ البشرة النضرة اليافعة هي ركيزة الجمال الأوليّة، لذا تحرص بقوّة على العناية بها من ناحية ترطيبها، وتناول السوائل الصحيّة، على رأسها الماء، فتناول كوبٍ من الماء قبل النوم، وعند النهوض صباحاً هو أحد أسلحة الفرنسيات المخفيّة لجمالهنّ وصحة أجسامهنّ في الوقت نفسه. 

 

السر الثاني: تدرك أهميّة تجديد الدورة الدمويّة، التي تنعكس إشراقاً على محياها، ولذلك تفضّل الاستحمام بالمياه الباردة بدلاً من الساخنة، لأنّ مسامات البشرة تعشق الحرارة المنخفضة التي تحفزها وليس العالية – على حد تعبير غالبيّة النساء. 

 

     المزيد من مقالات ياسمينة عن الجمال والماكياج الفرنسي

 

السر الثالث: تتأثّر المرأة الفرنسيّة بكل ما لقنتها إياها أمها أو جدتها في مجال الجمال، لذا تجدينها تعتمد الوصفات القديمة الطبيعية من دون وجل أو تردد، فغالباً ما تحضّر خلطات العسل والفروالة والخيار وغيرها للعناية الطبيعيّة بجمالها. 

 

               من بلاد الغرب…4 خلطات للعناية بجمالك

 

السر الرابع: تدرك منافع الشمس، وتحسنّ الوقاية منها، فتتعرض لها في أوقات محددة، وتحرص على وضع كريمات الحماية من أشعةّ الشمس. 

 

السر الخامس: تعتبر أنّ المرأة الأنيقة هي التي تعتمد العطر الجذاب، وتسريحة الشعر الحيويّة.  

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية