أسرار جمال حصريّة لجذب الرجل الذي تحبين!

أسرار جمال حصريّة لجذب الرجل الذي تحبين!

إذا كنت تتساءلين كيف تجذبين الرجل الذي تحبين إليك، وما هي الخطوات التي عليك إتباعها حتّى تضمني إعجابه بجمالك، إعرفي أنّ الأمر ليس صعباً، وكل ما عليك هو الإصغاء إلى نصائح ياسمينة، والوثوق برأيها.

ias
  • حافظي على جمال بشرتك، وأحسني العناية بها، من ناحية الترطيب والتنظيف والتقشير، فالرجل بطبيعته يحب المرأة صاحبة البشرة المشرقة والنضرة، ويحبّها صاحبة وجه خال من آثار التعب والعيوب من البثور والرؤوس السوداء والهالات الداكنة.
  • إلجئي إلى حقن الفيلر في أماكن مختلفة من وجهك، شرط أن تكون التجربة متأنية وواضحة ومع اختصاصيين، فالفيلر قادرٌ أن يعيد إليك الإشراق سريعاً، وبمنع أي أثر للخطوط الدقيقة من الظهور. هذه الطريقة تشعر الرجل أنّه أمام إمرأة كاملة الأنوثة.(كيف يمكن لنجمات بعمر متوسط أن يبدون أصغر سناً؟).
  • إعتني بأناقتك لأنّ الرجل يعشق المرأة الأنيقة التي تعرف كيف تختار ملابسها بعناية، وتحسن الظهور أمام الناس بإطلالة موفّقة.
  • لا تتجاهلي أهمية الماكياج شرط عدم المبالغة فيه، فالماكياج القوي قد يبعد الرجل عنك، في حين الماكياج الناعم والأنثوي يقرّبه منك، لذا طبقة خفيفة من كريم الأساس، القليل من البلاش الوردي على الوجنتين، ماسكارا كثيفة على الرموش، وأحمر شفاه خفيف خطوات تضمن لك ألا يستطيع رفع نظره عنك.
  • ختاماً، ولو أنّ النصيحة ليست تجميلية مئة بالمئة، ابتسمي، فالسعادة المشعّة من عينيك، والابتسامة على ثغرك تخطف قلبه من دون أدنى شك.

إقرئي المزيد: لماذا تلجأ الشابات إلى اعتماد الفيلر؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية