كارلا بروني شابة في الـ 50 من دون أي تجاعيد فما هي أسرار جمالها الفرنسي؟

أسرار جمال كارلا بروني وشبابها في الخمسين!

صحيح أنّ الأضواء غابت قليلاً عن كارلا بروني بعد انتهاء ولاية رئاسة زوجها الفرنسي نيكولا ساركوزي، وابتعادها عن منصّة الأزياء مع تقدمّها في العمر، إلا أنّ تصفّح صورها وهي في سن الخمسين، وما تزال بهذا الشباب والتألّق يجعلنا نشعر بفضول معرفة الخطوات التي تتبعها والتي تحافظ من خلالها على هذا الجمال الاستثنائي.

ias

كثيرةٌ هي أسرار جمال المرأة الفرنسية، المعروفة بجاذبيتها بين نساء العالم، وكارلا لها خطواتها الخاصة التي تستحق أن نعرفها ونتبعها لعلّنا نحصل على النتيجة ذاتها، والتي احبّت ياسمينة مشاركتك إيّاها في بداية أسبوعك.

كارلا: إحدى أشهر العارضات الفرنسيات
كارلا: إحدى أشهر العارضات الفرنسيات العالميات

اختيارات دقيقة ومدروسة

  • لا تضع كارلا على وجهها إلا مستحضرات الماكياج التي تعتني بالبشرة، فهي وبعد عملها لسنوات في عرض الأزياء، أدركت مساوئ الماكياج على حد تعبيرها، وصارت تبحث دوماً عن أنواع لا تؤذي بشرتها.
  • الكميّة التي تضعها على وجهها بسيطة جداً، فحين كانت في الخامسة عشرة كانت تولي أهمية لوضع كمية أكبر، ولكنّها مع الوقت عرفت أيضاً أنّ اختيار الكمية البسيطة خطوة أساسيّة في المحافظة على صحّة البشرة.
تألق وشباب في سن الخمسين
تألق وشباب في سن الخمسين
  • تؤمن بكريمات العناية بالبشرة الخالية من الرائحة، وذات التركيبة الطبية، والتي تشتريها من الصيدليات، وليس من محلات التجميل، فكل ما هو تجاري بحت لن يكون نافعاً كما تقول.
  • تعتمد بشكل أساسي على الكريمات الغنية بالترطيب، وقبل كل مناسبة تخضع بشرتها لماسك يحضّر بشرتها للماكياج، تعشق هذه الأقنعة وتجدها ابتكاراً مذهلاً!!

> الماسك أساسي قبل أي مناسبة وكريمات البشرة تفضّلها طبيّة

  • ختاماً، تشرب المياة بكميات كبيرة جداً، تتجاوز الثلاثة ليترات في اليوم، وهي عادة لا تتخلى عنها، وتعزو أنّها أساس شبابها.

إقرئي المزيد: صور 5 رؤساء حول العالم وأكثر اللحظات الرومنسية مع زوجاتهم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية