أسرار حلاقة الشعر الخاصة بالمشاهير

أسرار حلاقة الشعر الخاصة بالمشاهير!

لا شكّ أنّ أسرار حلاقة الشعر الخاصة بالمشاهير جعلتنا نشعر بالدهشة، حيث أنّ هؤلاء لم يتوانين عن الكشف عن أمرو خاصة بهن في مجال العناية بالجمال، ولكن أكثر ما لفتنا أنّ عدد كبير منهنّ يؤيد حلاقة الشعر، ويفضلّها على طرق إزالة لشعر الأخرى.وكنا قد أخبرناك عن أخطاء شائعة في إزالة الشعر يجب أن تتوقفي عن القيام بها!

ias

في عالمنا العربي ما يزال الحديث عن هذه الأمور من قبل النجمات والشخصيات المعروفة بمثابة التابو، في حين الأمر مختلف تمامّا مع نجمات هوليوود اللواتي يخبرن على الملأ الكثير من تفاصيل حياتهن.

جنيفر لوبيز: أحلق في كل مكان!

في أحد لقاءاتها أشارت جنيفر لوبيزأنها لا تحب إزالة الشعر بالشمع، بل تفضّل الحلاقة بالشفرة، مشيرة إلى أنها تعتمد هذه الطريقة في كل أنحاء جسمها، لافتة إلى أنّ الشمع يشعرها بألم كبير هي بغنى عنه! وما تحبه في الحلاقة أنّها قادرة على إزالة الشعر فور نموّه، حيث ليست بحاجة إلى الانتظار لوقت محدد. تحتفظ جنيفر لوبيز بشفرة الحلاقة في حقيبة يدها أينما ذهبت، وفي مرّة أمسكت زجاجة رذاذ ماء من مصفف الشعر وخلطتها ببعض اللوشن وحلقت ساقيها في أقل من دقيقة!

> إذا كنت من اللواتي يعتمدن هذه الطريقة، كوني على ثقة أنّ خيارك يجب أن يكون دوماً من شفرات الحلاقة لدى Venus، حيث تقدّم لك أنواع متعددة تجعل تجربة الحلاقة أمراً رائعاً خاليا من أي لحظة من الألم 

شفرة الحلاقة فينوس بتجربة مريحة

مادونا: عدم الحلاقة عرّضني للتنمّر ولهذا قررت العودة إليه!

النجمة العالمية مادونا قالت في إحدى مقابلاتها أنّها في سنوات المراهقة رفضت أن تحلق شعر جسمها، في محاولة للتغيير ورفض الواقع وعدم الاعتراف بالاختلاف بينها وبين الرجال، ولكن الأمر لم يكن سهلاً لأنّ أصدقاؤها في المدرسة سخروا منها، وبدأوا بالتنمّر عليها وعلى جسمها المليء بالشعر، ولاحقاً قررت أنّ تعمل على حلق شعرها.

مادونا وتنمر سنوات المراهقة بسبب الشعر الزائد

> تظل تجربة الحلاقة هي الأفضل لكل إمرأة تريد نتيجة سريعة ومثالية، ومع شفرات Venus وكريمات الحلاقة تحققين ذلك

جل للحلاقة Satin Care

كايت سومرفيل: الحلاقة للتقشير ايضا!

خبيرة بشرة المشاهير كايت سومرفيل قالت في إحدى أحاديثها أنّه كان لديها شعر ما فوق الشفّة، وعمدت دوماً إلى إزالته بشفرة الحلاقة، لتكتشف لاحقاً أنّها عملت على تقشير بشرتها في تلك المنطقة، مما أثّر إيجاباً على مكياجها.

ختاما، نذكّرك بمجموعةنصائح لحلاقة شعر مثاليّة ونتيجة مضمونة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية