أسرار ماكياج خلف ستار كواليس عروض الأزياء

غالباً ما يكون جمال هؤلاء العارضات هو عنصر إبهار جديد، وكأنّ صيحات الموضة والماكياج ابتكرت لأجل وجوههنّ. لأنّ ياسمينة هي إحدى هذه الفتيات، أحبّت أن تخبرك أسرار الماكياج التي اكتشفتها من خلال إزاحتها الستار عن كواليس هذه العروض:

ias

 

1- الشفاه المكتنزة: هذه المرّة سنتحدّث بداية عن الشفاه الضخمة، التي تحصلين عليها من خلال تعليمها بواسطة قلم تحديد شفاه مشابه للونها، أي البيج أو الزهري الجاف، والخروج قليلاً عن خط الشفاه الطبيعي، من دون أي مبالغة، ومن ثمّ وضع أحمر الشفاه اللماع أو الجاف.

 

           بالصور، إليك طرق تكبير الشفاه طبيعياً

2- عيون السموكي: لتحصلي على ماكياج سموكي سريع ومذهل كالتي تظهر به العارضات، ضعي القليل من كريم الأساس على الجفون، ثمّ أحضري ظلال عيون باللون الرمادي ، وامرغيها بطريقة دخانيّة على الجفون، من ثمّ تممي الإطلالة بطبقة كثيفة من الماسكارا.

 

 

             معتقدات خاطئة عن ماكياج السموكي

 

3- الشفاه الحمراء المثيرة: إذا كنت من اللواتي يقعن في غرام شفاه العارضات الحمراء، احصلي عليها سريعاً من خلال طبقة من الكونسيلر على الشفاه، لتأدية دور المثبّت، ومن ثمّ ضعي لوناً داكناً من أحمر الشفاه الأحمر على الشفّة السفليّة، وآخر فاتح على الشفة العلوية، وامزجيهما معاً.

 

        كيف تختارين احمر الشفاه الاحمر بحسب بشرتك؟

4- بشرة نضرة ومفعمة بالحياة: لا تظني أنّ عارضات الأزياء لا يشعرن بالتعب، على العكس، ولكنّ الماكياج يستطيع إخفاء وإزالة كافة مظاهره، خصوصاً في المنطقة المحيطة بالعينين، حيث يتم استعمال تدرجين اثنين لخافي العيوب، الأفتح حول العيون، والداكن قليلاً عند أسفل الخدود، والذقن، والشرط فرك هذا المستحضر بأصابع اليد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية