أسرار ماكياج كايتي بيري على لسان خبير تجميلها

لا يمكنك وفي كل مناسبة تطل بها إلا أن تقفي مدهوشة لجمال الماكياج التي تتبعها، فنادراًُ ما تجدين كايتي بيري في لوك ماكياج غير متقن، او يشوبه بعض الأخطاء. فإلى جانب جمال ملامحها، هناك أنامل ذهبيّة تقف وراء إطلالاتها، يملكها خبير التجميل تود ديلانو، الذي أجاب عن مجموعة من الأسئلة لإحدى المجلات الأجنبيّة، كاشفاً الكثير من الأسرار التي تستحق أن تعرفيها: 

ias

 

        خطوات ماكياج وشعر كايتي بيري في عشاء البيت الأبيض

 

" في المرّة الأولى التي وضعت فيها ماكياجها كانت نائمة، حينها شعرت وكأني جزءٌ من حكاية "الأميرة الناعمة"، أعجبت بملامح وجهها المثاليّة، ولكنها كانت المرة الأولى والأخيرة، لأنني أفضّل وضع الماكياج، ورؤية تغيّرات ملامح الوجه معه". 

 

"لأنّ كايتي تعشق ارتداء الألوان القويّة، أعمل على ماكياج العيون البارز، وأحمر الشفاه النيود، بهدف تحقيق نوعاً من التوازن في الإطلالة، ولكنها عموماً من النجمات اللواتي تليق بهنّ أنواع الماكياج المختلفة". 

 

"لا أكترث كثيراً للتغييرات الدائمة للون شعرها، لأنني دائماً أعمل على ماكياج كلاسيكي أنيق، يمنح كايتي الإطلالة الناضجة والمتألقة، من دون الوقوع في أسر تدرجات معيّنة". 

 

          اكتشفي أبرز صبغات شعر النجمات في صيف 2014

 

"إطلالة الماكياج التي أعشقها مع كايتي، هي البشرة مخفية الشوائب، الماسكارا الكثيفة على الرموش، الحاجبين البارزين، وأحمر الشفاه اللامع، أما ما تطلبه دوماً كايتي فهي صيحة عيون القطة". 

 

"كايتي هي أكثر النجمات جرأة في الماكياج، مما يدعها تتقبل الصيحات المختلفة، فلا حدود أمامها، وما يهمها هو الإطلالة الجميلة واللافتة". 

 

        نجمات هوليوود…ورحلة أبديّة مع أحمر الشفاه الأحمر

 

"بما أنّها تعاني من جفاف في بشرتها، أحرص على أن تكون بشرتها نظيفة ومرطبة قبل وضع كريم الأساس، وأبدأ بالبرايمر لتحضير بشرتها، يليه كريم الأساس، ومن ثمّ تثبيته بالبودرة، مع حرصي على اختيار المكونات ذات التركيبة الخالية من الزيوت". 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية