أسرار ماكياج نوال الزغبي!

رغم تضارب الأراء بين مؤيدٍ ورافضٍ للتغييرات الجذرية التي طرأت على وجه النجمة اللبنانية [نوال الزغبي](/yasminapedia/نوال-الزغبي/مشاهير "نوال الزغبي") في السنوات الأخيرة، لا يمكن أن نغفل أنها لا تزال الأفضل في فن الماكياج! نوال التي اعتادت غالباً أن تضع مستحضرات التجميل بنفسها تستعين حالياً بخبرات اخصائية التجميل الشهيرة ريما عجم لجلسات ألتصوير والإطلالات التلفيزيونية. من مستحضرات نوال التي لا يمكن أن تستغني عنها نذكر:

ias

١- Camouflage Cream Palette من Makeup Forever. هذا المستحضر عبارة عن لوح مؤلف من خمس ألوان تُستخدم للتمويه بحسب الحاجة. نوال تحرص على إستخدام اللون الأبيض الوردي بلمسات بسيطة على كامل الوجه تقريباً قبل وضع كريم الأساس ال-Foundation.

٢- Creamy Concealer من مستحضرات Bobbi Brown. هذا المنتج تستخدمه نوال لتغطية الهالات السوداء حول العين بشكل دائم وهو يمتاز بفعالية فائقة وتركيبة لزجة سهلة الإستخدام للغاية. (المنتج حاصل أيضاً على جائزة أفضل منتج للعام من مجلة Instyle العالمية)

٣- Studio Sculpt Foundation من MAC الماركة الأحب على قلب نوال. Studio Sculpt هو كريم أساس يُستخدم على كامل أنحاء الوجه وهو يؤمن تغطية كاملة ونتيجة حريرية ساحرة تتناغم تماماً مع إضاءة المسرح أو استوديو التصوير.

هل استخدمتِ أي من المستحضرات المذكورة أعلاه سابقاً؟ نحن بإنتظار تعليقاتك وأسئِلتك دائماً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية