أسرار مكياج بسيطة وسهلة تبدّل إطلالتك بالكامل!

أسرار مكياج بسيطة وسهلة تبدّل إطلالتك بالكامل

تكشف لك ياسمينة اليوم أسرار مكياج بسيطة وسهلة تبدّل إطلالتك بالكامل، وتجعلك تضعين المكياج تماماً كالمحترفين وخبراء التجميل العالميين، وتضمن لك الإطلالة المتألقة في موسم الصيف! فبعدما أخبرناك عن وضع طلاء الأظافر باحتراف في المنزل، واستعمال مجفف الشعر تماماً كالخبراء، يحين وقت هذه الخطوات البسيطة التي ستنال إعجابك حتما!

ias

خلط أي زيت طبيعي مع كريم الأساس

عند إضافة قطرة من قطرات أي زيت طبيعي إلى كريم الأساس، تحققين أكثر من هدف جمالي دفعة واحدة، لأنّك بذلك تعملين على ترطيب بشرتك، وتمرغين كريم الأساس على وجهك بسلاسة، وتمنعين ظهور التشققات أو التكتلات التي تظهر عادة خصوصاً إذا كانت التركيبة ثقيلة قليلاً. وبهذا يتضح لنا مثلاً أنّ زيت الزيتون ليس فقط مثالي للعناية بالجمال، بل هو أيضاً وسيلة تجمّل ماكياجك.

الكونسيلر كبرايمر لظلال العيون

لا عجب أن يكون الكونسيلر مستحضر ملك في عالم المكياج، حيث نجد دوماً أنّ هناك حيل مكياج جديدة تتعلق به، ونضيف لك اليوم استعمال جديد له، يتمثل بأن يكون برايمر أو كريم أولي مخصص لظلال العيون، لأنّه كفيل أن يثبت هذه الظلال لأطول مدة ممكنة، مما ينعكس إيجاباً على جمال ماكياجك.

القليل من الماء على اسفنجة المكياج قبل الاستعمال

قد تستغربين هذه الخطوة، ولكنّها فعّالة جداً، حيث يمكنك وضع نقطتين من الماء قبل استعمال اسفنجة المكياج من أجل توزيع عادل ومتساوٍ لمستحضرات مكياج البشرة، مثل كريم الأساس، والكونسيلر، وكريم الأساس الأولي وغيرهما، وللمناسبة نذكرك بخطوات استعمال هذه الاسفنجة كالمحترفات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية