أسرع الحيل للتألق بالماكياج الأجمل

حيل مكياج سريع | كيفية الحصول على مكياج سريع وناجح

حيل مكياج سريع | كيفية الحصول على مكياج سريع وناجح

إذا كنت تتذرّعين بأنّ الوقت والضغوطات تمنعك من وضعالماكياج، واستعمال المستحضرات التي تعزز جمالك، اعرفي أنّ الجمال هو أسهل مما تظنين، وعلى عكس ما يحاول البعض إيهامك أنّه يستلزم الكثير من الجهد والوقت للحصول عليه، وياسمينة هنا تساعدك ببعض الحيل السريعة والفاعلة التي ستميّزك حتماً عن الأخريات!

ias

إبرزي جمالك مع أجمل صيحات مكياج 2014

1- العيون المشرقة: إذا كنت من اللواتي يظهر التعب تحت عيونهنّ، وإذا كنت تستيقظين صباحاً لتهرعي مسرعة نحو العمل، اعرفي أنّ الكونسيلر يمكن أن يأخذ ثوان من وقتك، بشرط وضعه حول العيون، وليس فقط تحتها؛ فمن الضروري أن تعملي على إشراق العينين، قبل الخروج من المنزل، ولا سبيل أمامك أفضل من كريم إزالة العيوب.

2- الوجه المشّع: إذا كنت تتساءلين عن سر جمال التوهّج التي ترينه مع بشرة العارضات على منصّات العروض، اعرفي أنّ كريم الأساس بالتركيبة السائلة يقف خلف غالبيّة هذه الإطلالات، فإذا كنت من صاحبات البشرة الجافة، أو المائلة إليها، ضعي طبقة منه ، وحققي مرادك.

بالفيديو، تعلمي كيفية اختيار كريم الأساس المناسب لنوع بشرتك

3- إخفاء الشوائب: لا تنسي مطلقاً أنّ علبة البودرة ذات التركيبة الخفيفة يجب أن تكون دوماً داخل حقيبتك أينما حللت، فهي قادرة على إخفاء شوائب البشرة بطريقة سريعة، ومن دون أن تظهر، لذا احرصي على أن تنساب بسلاسة من دون أن تظهر وكأنها طبقة مزعجة.

4- الشفاه الملونة: لا تغفلي عن أهميّة تلوين شفاهك، خصوصاً بالبيج أو الزهري، فاللونان كفيلان أن يغيّرا تماماً إطلالتك، من دون أن تكوني في لوك ماكياج مبالغ فيه خلال النهار.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية