أسرع حيل مكياج لتصغير الأنف تناسب المرأة العاملة

أسرع حيل مكياج لتصغير الأنف تناسب المرأة العاملة

أسرع حيل مكياج لتصغير الأنف تناسب المرأة العاملة ستكشفها ياسمينة لك بالتفاصيل حتى تطبقيها بنفسك يومياً وتنجحي في إخفاء أنفك الكبير وإبراز جاذبية الوجه. وفي المناسبةاليك أبرز أخطاء الكونتزرينغ

ias

فئة كبيرة من النساء يعانين من مظهر أنفهن الكبير ولسن في الوقت عينه مع الخضوع لعملية تجميل تصغّره، فيلجأن الى سحر الماكياج الذي يتطلب الوقت حتى يخرجن بإطلالة مكتملة. لذلك ستكشف ياسمينة لك الحيلة الأسرع لاعتماد هذا الماكياج والإنطلاق من المنزل بثقة تامة في أقل وقت ممكن.

أسرع حيل مكياج لتصغير الأنف

أسرع حيل مكياج لتصغير الأنف تناسب المرأة العاملة
  • تطبيق كريم أساس أفتح من الدرجة التي اعتدت اعتمادها: بعد الإنتهاء من توزيع كريم الأساس على الوجه اختاري كريم بلون أفتح وطبقيه على كامل الأنف من أجل تظليل طبيعي وسريع. لن تكوني بحاجة لإعادة وضع الكونسيلر من جديد عند الأطراف من أجل تفتيح الخطوط.
  • رسم خطين متوازنين على طول عظمة الأنف من الطرفين: لرسم الخطين عند جانبي عظمة الأنف بطريقة متوازية، ابدئي من أسفل أول الحاجب نزولاً نحو منطقة رس لأنف شرك عدم الإقتراب منها كي لا يبدو منحنياً واصنعي شبه دائرة تجمع ما بين الخطين. اليك أخطاء الكونتورينغ التي تجعل الأنف يبدو منحني وطويل
  • تظليل جوانب فتحات الأنف ورأسه: انتقلي بعدها الى تظليل جوانب فتحات الأنف ورأسه وبذلك تخفين كبره عند هذه المنطقة تحديداً . يكفي أن تمرري الفرشاة المليئة بالظلال الداكنة حتى تحصلي على النتجية التي تريدينها وهذا سهل جداً ولا يتطلب الوقت.
  • أدمجي الخطوط الداكنة: استعيني بإسفنجة الـ Beauty Blender المبللة، وادمجي الخطوط التي رسمتها بأسلوب التربيت حتى تخففي من شدة مظهرها وتصبح ظلالاً خافتة تعمل على تصغير حجم الأنف بإمتياز.
  • تطبيق الهايلايتر على طول العظمة بشكل !: والآن حان وقت الهايلايتر الذي يصنع المعجزات حقاً والطريقة سهلة جداً. يكفي أن ترسمي علامة الإستفهام على طول عظمة الأنف على الا تتخطي شبه الدائرة التي طبقتها، ثم ضعي النقطة عن رأس الأنف حتى يبدو عالياً وبعيداً كل البعد عن الإنحدار.

وأخيراً، تنصحك ياسمينة أيضاً أن تعتمدي ماكياج العيون الجذاب الذي يقوم على أيلاينر قوي وماسكارا ظاهرة وظلال عيون براقة تسلّط الضوء على سحر النظرات بعيداً عن بروز الأنف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية