أسلوب آسيا عاكف الجديد بعد خلعها الحجاب عصري ومتحرر

هل تغيّر أسلوب آسيا عاكف بعد خلعها الحجاب؟

بعدمافاجأت مدوّنة الموضة آسيا عاكف متابعيها على انستغرام باتّخاذ قرار خلع الحجاب، تبدّل أسلوب ملابسها قليلاً لتحاكي بذلك العصرية والتحرر بالكامل. إذ تميّز ستايل آسيا سابقاً مع الحجاب المميز بربطة عصرية، بالإحتشام والملابس الواسعة التي تناسب المرأة المحجبة. وفي هذه المقالة، أنقل لك من خلال بعض صورها على انستفرام كيف تغيّر ستايلها بعض الشيء بشكل لاق بها كثيراً.

ias

استطاعت آسيا عاكف، الفاشنيستا المحجبة أن تبهر رواد انستغرام بأسلوبها الراقي سابقاً، وأمّا اليوم فقد اختارت أسلوباً مختلفاً يحمل لمسات عصرية تجذب الروّاد أيضاً. وفي الحقيقة، تميل آسيا اليوم إلى اعتماد الأزياء الضيّقة أكثر من الواسعة. الأمرالذي أظهر مفاتنها ونحافة جسمها. كما لاحظنا اعتمادها للأقمشة الشفافة إن كان في أكمام القمصان أو الفساتين. والجدير ذكره أيضاً، أنّها حافظت أسلوب الأحذية الرياضية الغريبة وتللك المريحة التي يبدو أنها لم تتغيّر عم تغيّر أسلوبها من العملي المريح إلى الأنثوي الأنيق.

كما لاحظنا اعتماد آسيا في الآونة الأخيرة للصيحات الأكثر رواجاً على الإطلاق. كتألّقها بالتنورة A Cut القصّة التي تبرز أنوثة المرأة وأناقتها. وتعتمد أيضاً الألوان الرائجة كالأبيض والألوان القوية ونقشات الحيوانات. وفي خطوة جريئة للغاية، نراها متألّقة بالسروال الضيّق المييز بنقشة المربّعات مع الجزمة الرجالية.

وفي الختام، تميل آسيا بأسلوبها الجديد لاعتماد الأسلوب الروك الذي لاحظناه بملابس الجلد وأسلوب الأحذية والسراويل. وهذا الأسلوب الجديد على إطلالات آسيا يمنحها ستايلاً عصرياً ويبدد تسلسل صورها على حسابها الرسمي على انستغرام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية