أسلوب العباءة العربية حضر في ملابس الملكة رانيا في هولندا... شاهديها مع الملكة ماكسيما!

الملكة رانيا والملكة ماكسيما بصورة واحدة

في زيارتها الرسمية مع الملك عبدالله الى هولندا، خرجت [الملكة رانيا]() باطلالة تحبس الأنفاس الى جانب مضيفتها ملكة هولندا ماكسيما صاحبة الخمس وأربعين عاماً.

ias

انتقالاً من الجو الدافئ في الاردن الى الصقيع ودراجات الحرارة المتدنية في هولندا، لم تنسَ رانيا جمع الملابس السميكة وحيل التدفئة. فعلى سجادة المطار الحمراء، أطلت بمعطف طويل من اللون الأرزق الزاهي، ولفّت شالاً أبيض ناعماً neckerchief حول رقبتها. ثم أنهت اطلالتها بلمسة الحذاء الأزرق ذات الزاوية المدببة.

من ناحيتها، تألقت الملكة ماكسيما بلون الكاميل الناعم فارتدت معطفاً مميزاً يبرز اليدين، ونسّقته مع قفازات قبعة وحذاء من لون الكاميل أيضاً لكن بظلال داكنة.

إضافةً الى ذلك، أدخلت الملكة رانيا لمسة عربية على ملابسها في فترة المساء، فخلال حفل العشاء الملكي الذي أُقيم على شرف العائلة الملكية الأدرنية، خطفت رانيا الأنظار فستان أسود تعلوه التطريزات على منقطة الصدر وتميّزه الأكمام الواسعة. وهذا ما جعله يبدو كالعباءة العربية، تحديداً كاللباس الاردني.

الملكة رانيا والملكة ماكسيما بصورة واحدة

أما الملكة ماكيسما فقد لمع حضورها بالفستان الأصفر الذي اختارته، وبدت متألقة كعادتها الى جانب نظيرتها الأردنية وعدد من أفراد العائلة المالكة.

اقرئي المزيد: حماة الملكة رانيا إنكليزية وشابة رغم سنواتها الـ 76..من الأجمل بينهما؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية