أسلوب الألبسة الجاهزة يسيطر على فساتين زفاف أوسكار دي لا رنتا لخريف 2016

على هامش أسبوع العرائس في نيويورك، قدّمت دار أوسكار دي لا رنتا أحدث مجموعات فساتين زفاف لخريف 2016، قادرة كعادتها على خطف الأنظار، ومنح عروسها أن تكون الأجمل والأكثر رقياً في أهم أيّام العمر. ياسمينة التي تابعت بدقّة هذا الأسبوع، والتي نقلت إليك باقة من أهم الصيحات والعروض، تنتقل اليوم إلى عروس Oscar de La Renta لتخبرك عن تفاصيل فستان زفافها!

ias

هذه الدار التي لها تاريخٌ عريق مع فساتين الزفاف، والتي إستطاع مصمّمها الراحل أن يكون من الأسماء اللامعة على الساحة، تصرّ على المضي في مسيرة النجاحات والتميّز، مع كل مجموعة تصدرها، والمدير الإبداعي للدار بيتر كوبينغ يسعى جاهداً لترسيخ صورة هذا النجاح مع كل مجموعة يصدرها الدار تحت إشرافه. وحتماً المجموعة العرائسيّة هذا العام أثبتت عن رقي عروس دي لا رنتا التي لا تريد الظهور عاديّة، ولكنّها أيضاً لا يمكن أن تطرق باب المبالغة غير الراقية. (تاريخ المصمم الراحل أوسكار دي لا رنتا مع فساتين الزفاف).

وعلى رغم البساطة اللافتة في مجموعة هذا الموسم، وسيطرة ستايل الألبسة الجاهزة علبها، لكن هذا لا يعني عدم الدقّة في العمل سواء من ناحية القصّات أو الأقمشة، التي تنوّعت بين الحرير والدانتيل شانتيلي والتول والأورجانزا والتطريزات الدقيقة مثل اللؤلؤ، والأزهار الوردية، والترتر والخرز. أما قصّات الفساتين فجاءت أيضاً متنوّعة، على رغم أنّ ستايل التنورة البسيطة كان الأكثر حضوراً، ولعلّ هذا ما جعل المجموعة العرائسيّة شبيهة بمجموعات الألبسة الجاهزة. هذه البساطة لم تقلّل مطلقاً من شأن أناقة عروس اوسكار دي لا رنتا في خريف 2016.

إقرئي المزيد:صيحات مميّزة في تسريحات شعر العروس خلال أسبوع العرائس في نيويورك لخريف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية