أسلوب حياة رالف لورين في مجموعة عطوره الجديدة!

أسلوب حياة رالف لورين في مجموعة عطوره الجديدة!

أنت على موعد عابق بالشذى العطر هذا الموسم مع مجموعة عطور Ralph Lauren Collection، المؤلّفة من عشرة عطور EDP تجسّد روح وسحر عوالم المصمّم الرمزية. حيث استوحى رالف لورين من حياته لابتكار باقة مذهلة من العطور!

ias

فمن قلب رؤية رالف لورين السينمائية، شكّلت مواقع محبوبة مصدر وحي لا ينضب، حيث تعبّر هذه العطور الجديدة عن خمس وجهات مدوّية من خلال روائح مميّزة: Portrait of New York، Riviera Dream، A Legacy of English Elegance، Song of America، وTreasures of Safari. وقد علّق رالف لورين قائلاً: "عندما أنخرط في عمليّة التصميم، أدعوكم لمرافقتي في رحلة. فالأمر برمتّه يبدأ من أجواء مكان ما، ممّا يدفعني إلى صنع فيلم لإخبار تلك القصّة التي تنبض بالقوامات، والألوان، وحتّى العطور". ,تمزج هذه المجموعة تقاليد صناعة العطور الفاخرة مع لمسة من الأسلوب العصري. 

مجموعة عطور Ralph Lauren Collection

واستناداً إلى تقليد البراعة الحرفية الراقية التي تحتفي به دار رالف لورين، تقدّم مجموعة عطور Ralph Lauren Collection أيضاً أكسسوارات مميّزة وفخمة بالجلد المشغول يدوياً، مثل الحقيبة التي ترينها أعلاه والمصممة لعطر EDP بحجمم 100 مل وحقيبة خاصّة للسفر، يمكن توضيب عشرة عطور EDPبحجم 100 مل فيها أو تحويلها إلى علبة جواهر أنيقة.

تضمّ المجموعة أيضاً منتجات للمنزل، السفر، أو الجسم، بما في ذلك شمعة معطّرة برائحة منعشة وناشر صغير للعطر لتعطير مساحات صغيرة مثل الخزائن وحقائب السفر. كما يتوفّر كريم غني للجسم لمرافقة أيّ عطر ضمن المجموعة وتعزيز رائحته.

إقرئي المزيد:الصحراء تسيطر بألوانها على مجموعة رالف لورين لشتاء 2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية