أسماء باقادر عنوان تألّقك في مناسباتك الخاصّة

واثقة من نفسها، لبقة، متحدثة جريئة، وفي نفس الوقت شديدة التواضع، هذه هي المصممة السعودية أسماء باقادر صاحبة بوتيك Sema Style.

ias

 

أطلعتنا بمقابلة خاصة لـ ياسمينة على إطلاق مجموعتها الجديدة للعيد وسر بداياتها في عالم تصميم الأزياء من فساتين جريئة متميّزة وعن تأثرها بالمصمم العالمي عبد محفوظ وغيرها من المواضيع. إليك تفاصيل هذا اللقاء. 

 

– كيف ومتى بدأت مشوارك مع تصميم الأزياء؟

بدايتي كانت مع الوالدة، حيث كنت أذهب مع أمي منذ نعومة أظفاري الى الخياط. حبي للأزياء وشغفي بالقصات الفرنسية وإعجابي الشديد بها دفعني الى البحث والتعمّق أكثر في عالم التصميم بالإضافة الى أنّ والدتي تعلّمت الخياطة الإيطالية وأصقلتني بها. أحببت هذا المجال وعملت جاهدة على تطويره وبدأت تأسيس متجري الخاص Sema Style. 

 

الألوان الرائجة لصيف 2013

 

– ما رأيك في أسلوب المرأة العربيّة السّعوديّة من حيث الموضة؟

المرأة السعودية امرأة محبّة للموضة وذات ذوق عالٍ لاجدال في ذلك فهي تعرف ماذا تريد وماذا ترتدي، باحثة عن التميّز والغرابة في إختيارها لأزيائها ،جريئة بألوانها، خلابة في مظهرها وأناقتها، فهي تنفق الأموال لتصبح ملكة في المناسبات. 

 

إكتشفي موضة 2014

 

 من هو مصمم الأزياء الذي يؤثر فيك وتقتدين به؟

المفضلين اليّ كثر وذلك لروعة تصاميمهم أما الذي يلفتني بإنسياب تصاميمه فهو المصمم عبد محفوظ .

 

– من هم الزبائن المعتادين على التّردد الى متجرك المميّز Sema Style؟ 

السّيدة التي تستحق الرقيّ والتميّز والحمد لله جميع زبائني من الطبقة الذهبية والماسية .

 

– ما هو مفتاح نجاحكم وهل من خطط مستقبليّة؟

مصداقيتي مع نفسي وزبائني واحترامي لأرائهم وأذواقهم هذا ما أستمد منه نجاحي وشهرتي في عالم الأزياء ، ولخططي المستقبلية على الصعيد العام، التطوّر والعمل على إبراز لمستي في تصاميمي والتناغم بين سحر الالوان وسلاسة القصات وفخامة الخامات.

 

 ما الجديد لديكم لشهر رمضان الكريم؟ وما هي الموديلات الراّئجة لفستان العيد في متجركم؟

بلايز متميزة بقصّات فريدة في التصميم وتطريزات يدوية بأعلى جودة، بالإضافة الى الفساتين الناعمة التي تختلف حسب ذوق السّيدة، بين القصير والطويل وتكون صالحة لمناسبات الاعياد والعزائم المميزة. (أزياء Fashion Forward)

 

  • بما أنّ العباءة هي زيّ المرأة العربيّة ما هي أهمّ النّصائح التي يمكن للمرأة العربيّة أن تتّبعها أو تعتمدها لتزيين مظهرها؟

أنصحها بالمحافظة على البساطة في التصميم وإختيار القصات الناعمة ذات الخامة الراقية والفخمة، بذلك تكون أجمل وتعكس أنوثتها ومظهرها الراقي .

 

تعرفي على إبداع كارل لاغرفيلد في Chanel 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية