أسهل 4 طرق لإزالة الرؤوس السوداء في المنزل... إختاري ما يحلو لك!

أسهل 4 طرق لإزالة الرؤوس السوداء في المنزل... إختاري ما يحلو لك!

تعتبر الرؤوس السوداء من أكثر المشاكل الجمالية شيوعا بين النساء والشابات، فمن منهن لا يعانين من إنتشارها أقله على بشرة الأنف؟! ولا شكّ بأن هذه المشكلة تمنع بعضهن من الظهور بثقة تامة في النهار محاولين اخفاءها بالماكياج ، لذلك، اختارت ياسمينة أن تعرّفك على أسهل الطرق للتخلص من الرؤوس السوداء في المنزل من دون الحاجة لصالونات التجميل. إكتشفي طرق اعتمادها واختاري الخطوة التي تحلو لك.

ias

  • بمعجون الأسنان : أضيفي على ملعقة كبيرة من معجون الأسنان أخرى صغيرة من الملح. أخلطي المكونات وطبقيها على الأماكن التي تنتشر فيها الرؤوس السوداء.يعمل معجون الأسنان على تفتيح مسام البشرة أما الملح فلديه القدرة على التغلغل الى أعماق المسام لتطهيرها والتخلص من تلوّثها ومن نقاطها السوداء.

  • ببخار المياه: لبخار المياه أهمية كبيرة لاسيما على صحة البشرة، فوضع الوجه فوق البخار الساخنة يساعد في فتح المسام وبالتالي يصبح بإمكانك التخلص من الرؤوس السوداء عن طريقة الفقي بأسلوب ناعم طبعاً.

  • بالفازلين : يطري الفازلين البشرة ولديه القدرة على التغلغل الى أعماق الوجه. طبقيه على بشرة انفك بعد الخروج من الإستحمام حيث تكون المسام متفتحة وغلفي أنفك بورق النايلون لساعتين. بعد مرور الوقت أزيلي النايلون وستلاحظين اختفاء الرؤوس تدريجياُ.

  • بخاتم الذهب: نعم بخاتم الذهب! كل ما عليك فعله هو اإستعنة بخاتم الذهب شرط أن يكون طرفه قاس وغير دائري. بعد الخروج من الإستحمام وقبل جفاف الأنف وانسدام مسامه، لا بدّ من تمرير الخاتم لعدة مرات على البشرة. ستلاحظين ظهور الرؤوس السوداء نحو الخارج للتخلص منها نهائياً مع الوقتز

إقرأي المزيد: بهذه الطريقة ستتخلصين من شوائب بشرتك وجهك وتشعي جمالاً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية