أسهل حيلة ممكنة لتطبيق الأيلاينر السائل بحرفية عالية

أسهل حيلة ممكنة لتطبيق الأيلاينر السائل بحرفية عالية

هل تعلمين أن هناك حيلة سهلة جداً لتطبيق الأيلاينر السائل بحرفية عالية؟ ياسمينة ستكشفها لك فاستفيدي منها لتتألقي دائماً بإطلالة مثالية تبرز جمالك. فئة كبيرة جداً من النساء يلاقين صعوبة في رسم أيلاينر مثالي بالتركيبة السائلة على الرّغم من تمنّيهم اعتماده لما له من ميزات كثيرة لاسيما من ناحية منح الرّسمة السواد الداكن والجاذبية المطلقة. ولأن ياسمنية حريصة دائماً على إكتمال إطلالة المرأة العربية، لذلك اختارت أن تعرّفك على أسهل حيلة ممكنة لتطبيق رسمة الأيلاينر السائل بحرفية عالية، واليك المزيد لكيفية تطبيق الماسكارا بطريقة صحيحة لتحصلي أخيراً على إطلالة مكتملة.

ias

خطوات رسم الأيلاينر السائل بحرفية عالية

  • ابدأي دائماً بتطبيق الـبرايمر والكونسيلر: استعيني بالبرايمر المناسب تماماً لنوع بشرة وجهك، وطبقيه عند الجفون العلوية للعين، مايساعد على تثبيت خطّ الأيلاينر ومنعه من السّيلان ، إستعيني بعدها بالكونسيلر وطبقي منه القليل من أدل إخفاء الشرايين الظاهرة والهالات السوداء التي تمتد أحياناً الى الجفون العلوية وتؤثر سلباً على إشراق النظرات. وفي المناسبة إكتشفي المزيد عن أهمية البرايمر قبل الماكياج
  • ضعي نقطة من الأيلانر وسط الجفن العلوي: إستعيني بعدها بالأيلاينر السائل، وارسمي نقطة عند المنطقة الوسطية من جفن العين، إحرصي على أن تكون صغيرة كي لا تضطري لسرك خطّ أيلاينر عريض. يُذكر أن هذه النقطة ستكون نقطة وصل أساسية لرسم خطّ مستقيم.
  • طبقي بعدها نقطتين عند أول العين وعند آخرها: برأس قلم الأيلاينر، ضعي نقطة رفيعة جداً عن زاوية العين واحرصي كثيراً على أن تكون رفيعة كي لا تقعي في خطأ رسم خطّ عريض عند أول العين وتفسدين الإطلالة. ثم بعدها طبقي آخر عند زاوين العين وضعي بعدها نقطة لاستكمال المجنح بحسب ما ترغبين، إما ضعيه عالياً أو متساوٍ لسحب العين.
  • صلي النقاط بعضها ببعض: برفق، صلي النقاط بعضها ببعض، ابدئي من أول العين حتى النقطة المتوسّطة، ومنها نحو نقطة زاوية العين ثم نحو المجنّح. بعد الحصول على خطّ الأيلاينر طبّقي بعض التعديلات التي تمنحك خطاً مستقيماً ومثالياً.
  • نظفي الرّسمة بالكونسيلر: في حال حصول بعد التعرّجات، يمكنك الإستعانة بفرشاة الماكياج ذات الرأس المسطح، طبّقي عليها القليل من الكونسيلر وصححي بها التعرجات. هذه الطريقة مثالية للتألق برسمة أيلاينر محترفة.

وأخيراً ، تنصحك ياسمينة أيضاً بتسريح رموشك بالماسكارا قبل رسم الأيلاينر، لأن الرّموش القاسية تساعدك أكثر على رسم خطّ مستقيم وناجح. وفي المناسبة تعرفي أيضاً مع ياسمينة على الطريقة الطّبيعية لتكثيف الرموش

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية