اكتشفي طريقة تطبيق خلطة بياض الثلج للوجه

خلطة بياض الثلج السهلة للوجه

تريدين وجهًا أبيضًا كالثلج ولكن من دون استعمال مستحضرات التجميل؟ اليك هذه الخلطات المنزلية لتبييض الوجه بطريقة سهلة ويمكنك القيام بها في المنزل.

ias

  1. الخلطة الاولى: ضعي بياض بيضة واحدة في وعاء صغير. ثم أضيفي ملعقتين أو ثرثة من دقيق الشوفان المطبوخ: كيتطهي دقيق الشوفان. بهدها، اغلي كوبًا واحدًا من الماء وأضيفي ملعقة واحدة من دقيق الشوفان. أبقيه مدة خمس دقائق حتى تتبخر المياه.أضيفي ملعقتين أو ثلاثة من دقيق الشوفان المطهو الىبياض البيضة. وأضيفي الى الخليط ملعقة من زيت الزيتون. اذا كانت بشرتك جافَة، ضاعفي كمية زيت الزيتون. حركي المزيج لثلاثين دقيق بهدوء. طبقيه بشدة على وجهك واتركيه لثلاثين دقيق. أخيرًا أعيدي تطبيق هذه الخلطة مرة كل خمسة أيام أو مرة أسبوعيًا.
  2. الخلطة الثانية: امزجي ملعقة كبيرة من العسل وملعقة كبيرة من الحليب الطازج في وعاء زجاجي صغير. ثم اغسلي وجهك جيدًا كي يكون نظيفًا قبل تطبيق هذه المكونات. ضعي المزيج على وجهك ودلكيه لدقيقتين بطريقة دائرية لطيفة. اتركيه لمدة تتراوح بين الخمسة عشرة دقيقة والعشرون دقيقة. أخيرًا اغسلي وجهك جيدًا كي لا يبقى المزيج عليه.
  3. الخلطة الثالثة: قومي بتقشير قطعة بطاطا صغيرة الى قطعة صغيرة ناعمة. ثم، اعصري ليمونة وخذي العصير منهاوأضيفيها الى البطاطا الناعمة. امزجيهم جيدًا وطبيقي المزيج على وجه نظيف. اتركيه لمدة لا تتعدى العشرون دقيقة ثم اغسليه بالمياه.
  4. الخلطة الرابعة: اقشري موزة واحدة واطحنيها كي تصبح ناعمة ثم أضيفي اليها زيت اللوز وامزجيهما جيدًا.بعدها، اغسلي وجهك جيدًا كي يكون نظيفًا وطبقي المزيج عليه بلطف وبشكل دائري. اتركيه مدة عشرون دقيقة ىأكثر واغسلي وجهكبالمياه العادية جيدًا.

ستساعدك هذه الخلطات على الحصول على وجه أبيض كالثلج ومشع. كما انها خلطات سهلة تساعدك على أن تقومي بها في المنزل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية