اليك أسهل خلطة لتصغير الانف طبيعيا

أسهل خلطة لتصغير الانف طبيعيا

لا لعمليات التجميل ونعم لخلطات الوجه. لماذا؟ لان عمليات التجميل قد تنجح وقد لا تنجح، أي أنها تعد خطرة بالاخص عمليات تجميل الانف. لذلك، أريحي بالك واعتمدي خلطات طبيعية لانفك تقدمها اليك ياسمينة في هذا المقال. انها تتمتع بعناصر عدة مثل الزنجبيل وزيت الخروع والثلج وتقوم هذه العناصر على تذويب الشحم أو الدهون الزائدة في الانف لكي ينحف من دون مخاطر أو ضرر لبشرة وجهك. إن العناية بالبشرة اساسي بالاخص في تكاوين الوجه لذلك اعملي بنصيحة ياسمينة لك.

ias

خلطة الزنجبيل ومعجون الاسنان: لهذه الخلطة يجب أن تخلطي ملعقة صغيرة من الزنجبيل المطحون مع ملعقة صغيرة من معجون الأسنان في وعاء صغير، ثم أضيفي عليهما ملعقة كبيرة من خل التفاح. بعدها، حرّكي الخلطة جيداً وضعي القليل منها على أنفكِ لمدة 10 دقائق ولا أكثر لان الزنجبيل يحرق. يمكنك أن تعيدي تطبيق هذه الخلطة لمدة ثلاثة.

خلطة الزنجبيل والمياه: لهذه الخلطة يجب أن تطحني الزنجبيل الطازج بالخلاط الكهربائي، ثم يجب أن تضيفي عليه القليل من الماء واخلطي جيدًا حتى يصبح مائعاً ثم ادهنيه على الأنف من دون أن تقتربي من عينيك حتى لا يحرقك، واتركيه لمدة 10 دقائق. طبّقي هذه الخلطة كل يوم على أنفك لمدة خمسة أيام.

خلطة الثلج: إن الثلج يحدّ من كبر الأنف لذلك استخدمي مكعبات الثلج لتصغير الانف وطبّقيها عليه لمدة 10 دقائق فقط حتى ولو انزعجت من الصقيع ، تحمّليه قليلاً. وكرّري استخدام هذه الطريقة ثلاث مرات في اليوم.

خلطة الزنجبيل وزيت الخروع: امزجي القليل من الزنجبيل مع القليل من زيت الخروع، أي ما يناسب مقدار الزنحبيل، وادهني المزيج على الأنف من دون الاقتراب من العينين لمدة 10 دقائق لا أكثر. ثم بعد انتهاء الوقت، اغسلي أنفك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية