اكتشفي أسهل خلطه لشد الوجه

Head, Skin, Person

كم واحدة من بينكن تعاني من كثرة التجاعيد والترهلات في وجهها؟ الحل بسيط، انسي فكرة البوتوكس نهائيًا لان الحل ابسط من ذلك ولكنه يتطلّب الوقت القصير فقط. الجئي الى استخدام خلطات الوجه التي تساهم في شد البشرة والعناية بها.

ias

خلطة البيض والعسل: اخلطي بياض بيضة واحدة طازجة مع نصف ملعقة من الطحين والقليل من العسل، وامزجيها جيداً، ثمّ ضعي هذا الخليط على وجهك بعيداً من عينيك وشفاهك، لمدّة ربع ساعة، وأخيراً اغسليه بالماء البارد. إن المواد التي يحتوي عليها كل من البيض والطحين والعسل تتكامل سوية.

خلطة العسل والتوت البري: إطحني ربع كوب من التوت البري ثم ضعي طبقة من العسل على وجهك وفوقها طبقة من التوت البري واتركيها لمدة 30 دقيقة. بعدها، قومي بغسل وجهك جيداً بالماء الفاتر.

خلطة النشا والعسل: امزجي ملعقة صغيرة من النشا وأضيفي عليها ملعقة كبيرة من العسل وامزجي المكونين جيدًا. بعدها أضيفي ملعقة كبيرة من زيت الزيتون ثم اخلطي وأضيفي مرة أخرى ملعقة صغيرة من النخالة والمسكي ثم أعيدي الخلط . بعد أن تحصلي على عجينة، طبّقيها على بشرتك لمدة 20 دقيقة ثم اغسليها بالماء بالبارد.

خلطة الموز: أهرسي موزة ناضجة مع ملعقة من زيت الزيتون وملعقة أخرى من العسل. قومي بتطبيق المزيج على وجهك واتركيه لمدة نصف ساعة ثم اغسليه بالماء الفاتر.

خلطة الخميرة والليمون: امزجي نصف ملعقة كبيرة من الخميرة مع ربع كوب من عصير الليمون ونصف حبة ليمون كي تحصلي على مزيج لزج كالعجينة. ضعيها على وجهك بعيدًا من عينيك ولمدّة 20 دقيقة. ثم إغسلي وجهك بالماء الفاتر.

خلطة الطحين والليمون: امزجي ربع كوب من عصير الليمون مع ثلاث ملاعق كبيرة من الطحين وثلاث ملاعق من الحليب الطازج، والقليل من المياه. ضعي هذا الخليط على وجهك لمدّة ربع ساعة ثمّ اغسليه بالماء البارد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية